الكلب ميسي وجون سينا عارياً.. أبرز مشاهد جوائز الأوسكار 2024

أقيم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96 على مسرح دولبي في لوس أنجلوس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
الكلب ميسي وجون سينا عارياً.. أبرز مشاهد جوائز الأوسكار 2024

اختتمت فعاليات حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96 بمسرح دولبي في لوس أنجلوس ،في ليلة تألقت بالنجوم والإبداع، حيث شهد الحفل العديد من اللحظات المثيرة والمفاجآت.

الكلب ميسي في حفل جوائز الأوسكار

وشهد حفل جوائز الأوسكار العديد من المواقف المضحكة بين نجوم هوليوود، وأبرزها حضور الكلب ميسي بطل فيلم Anatomy of a Fall الذي لفت إليه الأنظار خلال الحفل بجلوسه بين المدعوين، وتركيزه وانتباه للحفل كأي فرد متواجد.

جون سينا عاريا في حفل الأوسكار

ومن اللحظات الصادمة في حفل جوائز الأوسكار 2024، ظهور المصارع والفنان جون سينا عارياً على مسرح خلال تقديمه أحد جوائز، الأمر الذي شكل صدمة المتواجدين، ليسرع مقدم الحفل جيمي كيميل، بستارة، ليغطي جسده.

الدعوة لوقف الحرب

ولم تخل الليلة من الدعم السياسي، حيث تميز الحفل بدعم غزة  فارتدي عدد من ممثلي هوليود شعاراً على شكل دبوس يرمز لوقف الحرب بين الطرفين، وأبرزهم كان بيلي إيليش، والفنان رامي يوسف.

أول مغنية تفوز بجائزتي أوسكار

ولما تخلو جوائز الأوسكار من المفاجآت، حيث نجحت المغنية بيلي إيليش في سن 23 على جائزة الأوسكار الثانية لها في مسيرتها الفنية أفضل أغنية في فيلم، "?What Was I Made For" من فيلم Barbie، لتكون بذلك أول مغنية في التاريخ تحصل على جائزتي أوسكار.

وكانت جائزة الأوسكار الأولي للمغنية بيلي إيليش حصلت عليها وهي في سن 20، عن أفضل أغنية أصلية لفيلم "No Time to Die"  لفيلم جيمس بوند الذي يحمل نفس الاسم.

أكثر الأفلام فوزاً بالأوسكار

وكان أبرز الفائزين بجوائز الأوسكار 2024 هو فيلم "أوبنهايمر" للمخرج البريطاني كريستوفر نولان، الذي اكتسح الجوائز بفوزه بسبعة ترشيحات، أفضل ممثل رئيسي، وأفضل ممثل مساعد، وأفضل فيلم، وأفضل تحرير، وأفضل موسيقى أصلية، وأفضل تصوير سينمائي.

كما تميزت السجادة الحمراء بحضور لافت للنجوم، من بينهم النجمة العالمية أنيا تيلور جوي والممثلة دافين جوي راندولف التي فازت بجائزة أفضل ممثلة مساعدة،وأضافت الأغاني المرشحة لأفضل أغنية أصلية نغمة خاصة للحفل، مع أداء مباشر لها خلال الليلة.

وفيما يتعلق بالجوائز الأخرى، فاز فيلم "The Wonderful Story of Henry Sugar" بجائزة أفضل فيلم حي قصير، و"War Is Over!" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير، و"The Boy and the Heron" بجائزة أفضل فيلم رسوم متحركة، و"20 Days in Mariupol" بجائزة أفضل فيلم وثائقي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة