فيديو: رضيع يحبو وسط الشارع بمفرده يثير غضب السعوديين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
فيديو: رضيع يحبو وسط الشارع بمفرده يثير غضب السعوديين

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو أثار غضباً واستهجاناً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا، حيث ظهر طفل رضيع يحبو في الشارع بمفرده.

فيديو متداول يثير غضب السعوديين: رضيع يحبو في الشارع بمفرده

وفي مقطع الفيديو الذي تم تداوله على صفحات السوشيال ميديا في السعودية على نطاق واسع، رصدت كاميرا مراقبة في أحد الشوارع في المملكة، طفلاً رضيعاً يحبو وسط الشارع، بعد أن تسلل من منزل أهله دون علمهم.

ووثق مقطع الفيديو اللحظات المرعبة التي حملها هذا المشهد، حيث كان الطفل الرضيع يحبو وسط الشارع دون علم أهله، ولولا ستر الله (سبحانه وتعالى) ورعايته، لم تكن هناك سيارات تسير في الشارع، إلا واحدة كانت تتحرك ببطء بعيداً عن الرضيع.

وسرعان ما انتبه قائد هذه السيارة لوجود الرضيع في الشارع، ليقوم بإيقاف سيارته، ويغادرها متجهاً إلى الطفل، ويحمله بين يديه، ثم يتجه نحو منزل أهله حتى يعيده إليهم.

وبعد انتشار هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، أعرب الكثير من السعوديين عن صدمتهم من خروج طفل بهذا العمر إلى الشارع بدون علم أهله.

وألقى رواد السوشيال ميديا باللوم على عائلة الطفل الرضيع، لعدم انتباههم لما حدث، معبرين عن استيائهم من هذا الإهمال غير المسبوق، مشيرين في الوقت نفسه إلى أنه لولا ستر الله (عز وجل) ورعايته، كان من الممكن أن يتعرض هذا الرضيع إلى مآسي عديدة، مثل الدهس أو الخطف أو حتى النهش بواسطة الكلاب الضالة.

كما أكد رواد موقع التواصل الاجتماعي أن العائلة مسؤولة عن سلامة الرضيع، وعن وجوب عدم فتح أبواب المنزل دون مراقبة، خاصة أنه صغير في السن، ويجب أن تكون عليه مراقبة دائمة.

ونشر أحد المستخدمين مقطع الفيديو عبر تويتر، وعلق عليه قائلاً: "لحظات مرعبة وثقتها كاميرات المراقبة لخروج طفل رضيع دون علمه أهله، وهو يحبو، ونجاته من حادث وشيك."

فيما جاء في تعليق آخر: "لا أحد يلوم الأب أو الأم، والله تحصل فى بعض البيوت، كذا ليس إهمال أو استهتار أو الشئ مما تصفونه على الآخرين، ولا أحد يعمل نفسه إنه معصوم من كل شيء، والحمد لله الطفل أو الطفلة بخير، يحصل عندنا بعض المواقف، ولا أحد يلوم الثانى، الله الحامى، وليس الأب أو الأم أو غيرهم."

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة