هاني عادل يشارك في عمل فني مع جاكي شان وجون سينا: حاسس إني في حلم

يعرض فيلم Hidden strike في دور السينما عالميًا حاليًا

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
هاني عادل يشارك في عمل فني مع جاكي شان وجون سينا: حاسس إني في حلم

يعيش الفنان هاني عادل فترة انتعاش فنية في الوقت الحالي محليًا وعالميًا وفي مجالي الغناء والتمثيل أيضًا، فقد شارك الفنان هاني في الفيلم العالمي Hidden strike وهو فيلم أكشن درامي من بطولة جون سينا وجاكي شان، ويُعرض الفيلم في دور السينما عالميًا، ومن المقرر أن يعرض قريبًا في نتفلكس الشرق الأوسط.

وقد كشف الفنان هاني عاد، خلال حواره في برنامج تفاعلكم على قناة العربية من تقديم الإعلامية سارة الدندراوي، كواليس مشاركته في الفيلم العالمي Hidden strike، وما هو شعوره بمشاركة التمثيل لأول مرة في هوليود بجانب نجوم عالميين.

هاني عادل يشارك في عمل فني مع جاكي شان وجون سينا: حاسس إني في حلم

ويلعب هاني عادل في الفيلم دور طيار عراقي قائد طيارة هيلوكوبتر، وهي الطيارة التي يركبها جاكي شان وجون سينا لإنقاذ شيء مملوك للصين داخل الحدود العراقية. وقد أوضح الفنان هاني عادل أن دوره ف يالفيلم بسيط جدًا ولكنه سعيد بهذه التجربة، خصوصًا أنه قابل جاكي شان على أرض الواقع وتمكن من تحقيق حلمه أخيرًا.

وأشار هاني عادل إلى أن التجربة كانت مخيفة، وكان يفكر في البداية الاعتذار عن تقديم العمل، وقال: "كنت قافل على نفسي أوي ومش عارف ألاقي اللي أحبه، وربنا بعت لي الفيلم ده يقول لي اصحى وفوق".

وعن سبب اختياره لتقديم هذا الفيلم أوضح هاني عادل أن الوكالة المسؤولة عن اختيار الممثلين تواصلت مع مدير أعماله لاختياره في العمل بسبب ملامحه وجهه العربية وإعجاب المخرج سكوت وو بطريقة تمثيل هاني عادل.

هاني عادل يشارك في عمل فني مع جاكي شان وجون سينا: حاسس إني في حلم

واجه صعوبة في إصدار الفيزا

وفي برنامج "تفاعلكم" على قناة العربية أوضح هاني عادل أنه واجه صعوبة في إصدار الفيزا من السفارة في مصر، لذا اضطر إلى السفر إلى هونج كونج أولًا، وهناك حصل على تأشيرة لدخول الصين، وأوضح أنه شعر بالاطمئنان عندما وجد الفنانة ليلى عز العرب في موقع التصوير.

وكشف هاني عن كواليس تصوير مشاهده الأول مع جون سينا وجاكي شان، حيث قال إن جون سينا سلّم عليه قبل التصوير، كما قام جاكي شان بالأمر نفسه بعد الانتهاء من التصوير.

وقال: "جون سينا سلم عليا وبيقول لي كويس إنك عرفت توصل، وجاكي شان بعد ما خلص المشهد سلم عليا وفي مشهد تاني كان بيعدل لي هدومي وكنت حاسس إني في حلم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة