حمدان بن محمد آل مكتوم: 30 صورة تكشف شخصية ولي عهد دبي "فزاع"

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
حمدان بن محمد آل مكتوم: 30 صورة تكشف شخصية ولي عهد دبي "فزاع"
مقالات ذات صلة
رابح صقر يُعلن نفاذ تذاكر حفله وتوضيح بشأن أسعارها التي أثارت ضجة
بهاء سلطان يبدأ تسجيل أغانِ "ألبوم الأزمة"
رسالة صارمة من الفنان حسن يوسف لـ "رانيا يوسف" بعد تصريحاتها المثيرة

يحتفل الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الملقب بـ "فزَاع"، ولي عهد إمارة دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بعيد ميلاده الذي يوافق 14 نوفمبر، حيث ولد في مثل هذا اليوم لعام 1982، فهو الابن الثاني للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

الشيخ حمدان

الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم "فزَاع":

يعرف الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بلقب فزَاع، الذي يعني الشخص الذي يهب لنجدة أي محتاج، يعرف عنه أنه رياضي من الدرجة الأولى، يحب الغوص والرياضات التي تتطلب جرأة عالية ولياقة بدنية، كما له دور فاعل في مجتمعه.

الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم والقيادة:

استسقى وتتلمذ على يد والده الشيخ محمد بن راشد آلم مكتوم أسس مميزات القائد والرؤية الاستراتيجية، كما أنه يصطحبه في معظم جولاته وزياراته ولقاءاته الخاصة والرسمية سواء على المستوى المحلي أو الخارجي.

الحيوانات والطير في حياة حمدان بن محمد آل مكتوم:

للحيوانات والطير مكانة خاصة في حياة الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، فهو مثل ما يقول أن حب الأحصنة يسري في دماء العائلة، فهو يحبها حباً جماً، كما لا تخلو صوره من الصقور، فهو يشارك عبر حسابه الرسمي على الانستغرام صوره مع الصقور، بالإضافة إلى الجمال، فهو يملك أغلى جمل في العالم.

ولم يتوقف عن هذا الأمر، فهو يفزع لنجدة الحيوانات والطيور أيضاً، ففي الأشهر الماضية، أمر بعدم استخدام إحدى سياراته الخاصة من GClass، نظراً لأن زوج من اليمام وضع البيض الخاص بهم على مقدمة سيارته، فقد لاحظ بناء عشهم ثم الاستعداد لوضع البيض. 

وما كان من الشيخ فزاع إلا أنه أمر على الفور أن يتوقف عن استخدام السيارة، مع طلب من الموظفين بوضع حواجز حول السيارة وعدم الاقتراب منها؛ حتى يعطي لليمام الراحة وعدم الخوف حتى يفقس البيض.

شخصية الشيخ فزاع حمدان بن محمد آل مكتوم:

وفي الألبوم أعلاه نستعرض صور من أحداثه اليومية على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام"، التي تكشف شخصيته وخاصة حبه للحيوانات، بالإضافة إلى أبرز المعلومات عنه في عيد ميلاده.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا