في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران
مقالات ذات صلة
الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي يدشن "مركز الشباب العالمي" في أبوظبي
الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي يطلق أول قمر صناعي إماراتي الصنع 100%!
بالصور محمد بن راشد حاكم دبي في "أسبوع أبوظبي للاستدامة": وهذا ما قاله

في سلام واطمئنان تام استعد صغار يمامة الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الشهير بـ "فزاع"، نائب حاكم إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، للطيران وترك عشهم الهادئ والآمن.

قصة يمام فزاع:

ترجع قصة يمام الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الشهير بـ "فزاع"، نائب حاكم إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، إلى عدة أسابيع حينما نشر الشيخ فزاع مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، شارك فيه مع متابعيه لحظة وضع زوج من اليمام البيض الخاص بهم وبناء العش أيضاً، على مقدمة سيارته من نوع GClass.

في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران
فزاع يأمر بوضع حواجز من اطمئنان اليمام:

وحينما لاحظ فزاع أن زوجي اليمام اختارا غطاء سيارته الأمامي؛ من أجل أن تضع الأنثى البيض، أمر على الفور أن يتوقف عن استخدام السيارة، مع طلب من الموظفين بوضع حواجز حول السيارة وعدم الاقتراب منها؛ حتى يعطي لليمام الراحة وعدم الخوف حتى يفقس البيض.

فقس بيض يمام فزاع:

ووفق مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر الحساب الرسمي لـ الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، الشهير بـ "فزاع"، نائب حاكم إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، على الانستقرام، تم الحفاظ على البيض على مقدمة السيارة إلى أن فقس البيض، الأمر الذي لاقى تفاعلاً واسعاً بين متابعي الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم وكذلك رواد الإنترنت.

في سلام واطمئنان: يمام فزاع يستعد للطيران
طيران يمام فزاع:

ويبدو أن صغار اليمام كبروا بما يكفي لاستعدادهم للطيران مثل الكبار، حيث تداولت الصحف الإماراتية المختلفة لقطات من عش اليمام أعلى مقدمة السيارة حيث كبر اليمام وبدا أنهما يستعدان للطيران من خلال محاولات لهم لكي ينطلقوا إلى العالم الخارجي.