خطة من 16 نقطة لإعادة فتح المساجد في ألمانيا بشكل تدريجي

رئيس وزراء هولندا لم يتمكن من زيارة والدته وهي تحتضر بسبب كورونا

رئيس وزراء بريطانيا في المستشفى بعد أيام من إصابته بكورونا

  • الإثنين، 06 أبريل 2020 الإثنين، 06 أبريل 2020
رئيس وزراء بريطانيا في المستشفى بعد أيام من إصابته بكورونا

أعلنت الحكومة البريطانية دخول رئيس الوزراء بوريس جونسون Boris Johnson إلى المستشفى، مساء أمس الأحد، لإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل الطبية، وذلك بعد 10 أيام من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

رئيس الوزراء البريطاني في المستشفى بعد 10 أيام من إصابته بكورونا

وقال مكتب رئيس الوزراء البريطاني في بيان صادر عنه، أنه بناء على نصيحة الطبيب، فقد دخل رئيس الوزراء إلى المستشفى لإجراء فحوصات، مشيراً إلى أن هذه الاختبارات تعتبر جزء من الإجراءات الاحترازية بسبب ظهور أعراض كورونا على جونسون.

وأضاف مصدر في مكتب رئيس الوزراء البريطاني أن بوريس من المتوقع أن يقضي الليلة كلها في المستشفى.

وقد صرحت رئاسة الحكومة في المملكة المتحدة في بيان لها أن بوريس لا يزال يعاني من أعراض متواصلة من كورونا بعد 10 أيام من تأكيد إصابته بكوفيد-19.

وأضافت أن رئيس الوزراء البريطاني يشكر موظفي الخدمات الصحية على عملهم الشاق، كما أنه يحث المواطنين على اتباع نصيحة الحكومة والبقاء في منازلهم.

رئيس الوزراء البريطاني يعلن إصابته بكورونا

وكان رئيس الورزاء البريطاني قد أعلن في 27 مارس الماضي عن إصابته بفيروس كورونا، حيث قال أنه يعاني من أعراض المرض مثل الحمى والسعال، كما أضاف في وقت لاحق أنه مازال يعاني من ارتفاع في درجة حرارته.

وقد ظهر جونسون يوم الخميس الماضي خارج مقر رئاسة الوزراء في بريطانيا وهو يصفق تحية للعاملين في مجالات الخدمات الصحية في البلاد.

وذكرت التقارير أن جونسون يدير الحكومة عن بعد خلال فترة العزل التي يقضيها في منزله، كما أنه مازال مسؤولاً عن الحكومة رغم دخوله المستشفى.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول