وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشوري السعودي بعد إصابتها بكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يونيو 2020
وفاة زوجة عبدالله الفوزان عضو مجلس الشوري السعودي بعد إصابتها بكورونا

تُوفيت زوجة عبدالله الفوزان، عضو مجلس الشورى السعودي والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، مساء يوم أمس الأحد، بعد إصابتها بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19.

وأشارت صحيفة "سبق" السعودية، إلى أن فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 تسلل إلى أسرة عبدالله الفوزان منذ 4 أيام ـ كما أوضح عضو مجلس الشورى السعودي ـ قبل أن يُعلن مساء أمس وفاة زوجته.

ومن جانبه نعى عبدالله الفوزان وفاة زوجته عبر تغريدة له على حسابه بموقع تويتر جاءت:"إنما أشكو بثي وحزني إلى الله إنتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي علياء عبدالله الرقابي أم خالد فاللهم ياحي ياقيوم إجعلها من الشهداء واغفر لها وارحمها ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واجمعني بها مع نبيك وعبادك الصالحين في جنات النعيم وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ولم تكن الزوجة فقط هي المُصابة الوحيدة من أسرة عبدالله الفوزان بفيروس كورونا؛ حيث جاءت تغريدته التي دونها من قرابة الـ 4 أيام كالتالي:"تسلل فيروس كورونا إلى بعض أفراد أسرتي رغم الحرص على الاحترازات، أسأل الله العلي القدير لهم وللمصابين كافة السلامة، وأن يجعل ما أصابهم تكفيرًا لذنوبهم.. اللهم لك الحمد في السراء والضراء.. لا تنسوهم من دعائكم، لا حرمكم الله الأجر. و(إنَّا لله وإنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون)".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة