رجل طائر يقوم بتوصيل الطلبات في السعودية (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
رجل طائر يقوم بتوصيل الطلبات في السعودية (فيديو)
مقالات ذات صلة
هذا الروبوت قد يقوم بتوصيل الطلبات إلى منزلك قريباً
فيديو: سيارة ذاتية القيادة تقوم بتوصيل طلبات البيتزا
بالفيديو: راغب علامة عمل بتوصيل طلبات البقالة في مراهقته من أجل لقاء الشحرورة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو لرجل طائر يقوم بتوصيل الطلبات عن طريق الطيران من مكان إلى آخر.

فيديو متداول لرجل طائر يقوم بتوصيل الطلبات في السعودية

وأظهر الفيديو المتداول عبر منصات السوشيال ميديا، هذا الشخص وهو يطير في الهواء باستخدام محركاً للطيران، ليهبط الرجل الطائر بسهولة أمام أحد العقارات، تمهيداً لتسليم الطلب إلى أحد المواطنين.

كما وثق الفيديو ظهور الرجل الطائر أثناء طيرانه في الهواء، وهو ينتقل من مبنى إلى آخر، من أجل توصيل أحد الطلبات.

وقال مصور مقطع الفيديو معبراً عن دهشته لرؤية الرجل الطائر: "وين رايح هذا؟.. لا لا!."

ولقى مقطع الفيديو انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب الكثير من المستخدمين عن إعجابهم الشديد بما رأوه، وعدم توقعهم رؤية عامل توصيل طلبات طائر في أجواء السعودية.

كما أبدى المستخدمون استحسانهم الشديد لبدء تطبيق هذه الفكرة في المملكة، والتي من شأنها توفير الكثير من الوقت في توصيل الطلبات وتفادي الازدحام المروري.

وأشار بعض رواد السوشيال ميديا إلى أن هذا الفيديو أعاد إلى أذهانهم قيام بعض المطاعم حول العالم، باستخدام طائرات من دون طيار لتوصيل طلبات الطعام، حيث تقوم هذه الطائرات بتحديد مواقع الزبائن عبر نظام تحديد المواقع GPS وكاميرات الفيديو، من أجل ضمان وصولها إلى المستلم الصحيح، في فترة قصيرة تستغرق دقائق معدودة.

وفيما لم تتضح تفاصيل بشأن شركة التوصيل المسؤولة عن هذا الأمر، أو تحديد مواقع التوصيل التي تم توثيق هذه اللقطات فيها، فقد ذكر البعض إن هذه هي أحدث طريقة لتوصيل البريد في المملكة، وأن الرجل الطائر هو العاملين في البريد السعودي، حيث قام بتوصيل البريد في مدينة الرياض.