رسمياً.. أندرتيكر يعلن اعتزاله المصارعة

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
رسمياً.. أندرتيكر يعلن اعتزاله المصارعة

أعلن أسطورة المصارعة الحرة WWE الأمريكي ويليام كالاوي الشهير بـ "أندرتيكر"، اعتزاله هذه الرياضة، مساء يوم أمس الأحد عن عمر يناهز الـ 55 عاماً.

جاء ذلك خلال ظهوره في الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي "The Last Ride, The Undertaker, 55"؛ حيث قال: "أنا في مرحلة عمرية تجعلني اتخذ هذا القرار".

وتابع أندر تيكر، خلال الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي قائلاً:"لم يبق لي شيء أحققه، لقد تغيّرت اللعبة وحان الوقت لظهور مصارعين جدد وساعدني هذا الفيلم الوثائقي على اكتشاف هذا الأمر، يمكنني حالياً القيام بالأعمال الخيرية خارج الحلبة أكثر مما يمكنني فعلها وأنا لازلت أمارس اللعبة، أخيراً.. أنا في وضعية تمكنني من قبول قرار الاعتزال".

ويأتي قرار أندر تيكر باعتزال المصارعة الحرة بعد مسيرة طويلة من العطاء بدأت تبرز مع بداية مسيرته مع WWE عام 1990؛ حيث أشتهر بعد حركات يؤديها خلال المباريات والنزالات التي يخوضها أمام خصومه.

وحصل أندرتيكر خلال مسيرته على بطولات مختلفة وألقاب عديدة ففاز ببطولة العام للوزن الثقيل 3 مرات، بخلاف التتويج ببطولة WWE على الصعيد الفردي في 4 مرات وعلى المستوى الجماعي بواقع 6 مرات.

ليس هذا وحسب بل استطاع أندرتيكر أن يكون بطل العالم للزوجي وبطل الزوجي في بطولة التليفزيون العالمية WCW، بالإضافة إلى التتويج ببطولة الهاردكور في مناسبة وحيدة.