حبيب نورمحمدوف يعلن عن مفاجأة كبرى بعد اعتزال الفنون القتالية المختلطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أغسطس 2021
حبيب نورمحمدوف يعلن عن مفاجأة كبرى بعد اعتزال الفنون القتالية المختلطة

رغم أن البعض توقع أنه كان يمزح عندما كشف عن رغبته هذه مطلع العام الجاري، إلا أن لاعب الفنون القتالية المختلطة الروسي المعتزل، حبيب نورمحمدوف، فجر مفاجأة كبرى بعدما أعلن احترافه رسمياً لعبة كرة القدم.

حبيب نورمحمدوف يقرر احتراف كرة القدم

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد قام نورمحمدوف، البالغ من العمر 32 عاماً، بإجراء تغييراً جذرياً في مسيرته الرياضية، وقرر احتراف كرة القدم، بعد الاعتزال نهائياً من رياضة الفنون القتالية المختلطة.

حيث أعلن نادي ليجان دينامو، الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة الروسي لكرة القدم، عن تعاقده مع حبيب نورمحمدوف، الذي اعتزل منافسات الفنون القتالية في شهر أكتوبر الماضي.

وعبر الحساب الرسمي للنادي الروسي على موقع إنستغرام، تم الإعلان عن صفقة التعاقد مع بطل العالم السابق في رياضة الفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف، حيث ظهر اللاعب الروسي في الصورة وهو يصافح رئيس نادي ليجان دينامو خلال توقيع العقد.

حبيب نورمحمدوف يعلن عن مفاجأة كبرى بعد اعتزال الفنون القتالية المختلطة

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى رئيس نادي ليجان دينامو، قال فيها أنه يتوقع مستقبلاً مبهراً لحبيب نورمحدوف كمهاجم قوي، لافتاً إلى أنه ترك تحديد قيمة العقد لبطل الفنون القتالية المختلطة السابق.

حبيب نورمحمدوف يعلن اعتزاله

جدير بالذكر أن حبيب نورمحدوف قرر اعتزال رياضة الفنون القتالية المختلطة في 24 أكتوبر الماضي، بعدما خاض آخر نزال رسمي له أمام الأمريكي جوستين جيثي، والذي انتهى بفوزه.

وجاء القتال الأخير لنورمحمدوف بعد فترة قصيرة من وفاة والده متاثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد، ليعلن بعدها بطل العالم اعتزاله اللعب، بعد أن وعد والدته بأن يتوقف عن القتال.

وبعد أشهر من اعتزال حبيب نورمحمدوف رياضة الفنون القتالية المختلطة، وتحديداً في يناير الماضي، لمح لاعب الفنون القتالية المختلطة الروسي المعتزل برغبته في التحول إلى كرة القدم، حيث نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قال فيها أنه يستعد لبدء مسيرته الاحترافية في كرة القدم، لافتاً إلى أنه لاعب حر الآن، وفي انتظار العروض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة