رسمياً.. برشلونة يُعلن إقالة كيكي سيتين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
رسمياً.. برشلونة يُعلن إقالة كيكي سيتين

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء اليوم الاثنين، إقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم به، كيكي سيتين على خلفية النتائج السيئة التي شهدها الفريق تحت قيادته.

برشلونة يُقيل سيتين

وذكر نادي برشلونة، عبر بيان رسمي أورده موقعه الإلكتروني، اليوم الاثنين:"وافق مجلس الإدارة على ألا يكون سيتين مديرًا فنيًا للفريق، وهذا هو القرار الأول في إطار إعادة الهيكلة واسعة النطاق، الهيكلة ستتم بالتوافق بين الأمانة الفنية الحالية والمدرب الجديد الذي سيتم الإعلان عنه في الأيام المقبلة".

هزيمة برشلونة بثمانية أهداف أمام بايرن ميونيخ

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من الهزيمة المُذلة التي لحقت بفريق برشلونة من نظيره الألماني بايرن ميونيخ بثمانية أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة أيضاً لم يستطع بعد عودة النشاط الرياضي المحافظة على صدارته لبطولة الدوري الإسباني موسم 2019/2020 وخسرها في الجولات الأخيرة لحساب غريمه التقليدي ريال مدريد بعد فترة من المناوشات بينه وبين اللاعبين الكبار بصفوف الفريق كقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، جيرارد بيكيه والأوروجواياني لويس سواريز وغيرهم.

ماقدمه سيتين مع برشلونة

وكان مسؤولو نادي برشلونة، قد أعلنوا سيتين على رأس القيادة الفنية لفريقهم في 13 يناير الماضي؛ حيث قاد الفريق في 25 مباراة وحقق 16 انتصارًا و4 تعادلات وتلقى 5 هزائم.

مذبحة قادمة في برشلونة: هؤلاء هم المرشحون للرحيل

وفقاً لما ذكرته تقارير رياضية، فإن إدارة برشلونة على وشك الاستغناء عن 16 لاعباً من الفريق الأول، حيث سيتم وضعهم على قوائم البيع، من أجل الاستفادة من هذه الأموال وإعادة بناء الفريق.

وأوضحت أنه من بين اللاعبين المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني نجوم كانوا لفترة قريبة من المستحيل الاستغناء عنهم، وأبرزهم: لويس سواريز، جيرارد بيكيه، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ومن بين اللاعبين المرشحين لمغادرة برشلونة في الفترة المقبلة كل من: إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي، أورتو فيدال، رافينيا وسيرجيو روبرتو، بالإضافة إلى كوتينيو المعار حالياً إلى بايرن ميونخ الألماني.

وأشارت التقارير إلى أن هناك لاعبين آخرين لن يمانع برشلونة من رحيلهم في حال تلقيهم عروضاً، مثل جونيور برايثويت والحارس الاحتياطي نيتو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة