رسمياً: نواف الغامدي وحمد العبدان هلاليان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2020
رسمياً: نواف الغامدي وحمد العبدان هلاليان
مقالات ذات صلة
حقيقة رحيل عمر هوساوي عن النصر وانتقاله إلى الاتحاد
إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا
نادال يفوز برولان غاروس ويواصل كتابة الأرقام القياسية

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي عن توقيع عقدين احترافيين مع حارس المرمى نواف الغامدي، واللاعب حمد العبدان.

ووفقاً لما نشره الحساب الرسمي للنادي السعودي على تويتر، فإن عقدي الغامدي والعبدان يمتدان لمدة 3 أعوام، يمثلان بموجبهما صفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم.

وذكرت تقارير رياضية أن مدرب الفريق الأول لفريق الهلال، رازفان لوشيسكو، قام بإشراك حمد العبدان في عدد من المباريات الودية التي خاضها الفريق السعودي في الفترة الأخيرة، ضمن معسكره الكروي استعداداً لاستكمال المباريات المتبقية من الموسم الكروي الحالي.

آخر أخبار فريق الهلال السعودي

ولفتت التقارير إلى أن فريق الهلال السعودي اكتفى بصفقة وحيدة في موسم الانتقالات الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع الحارس عبدالله الجدعاني، القادم من صفوف نادي الوحدة، إلى جانب أنه استعاد المدافع متعب الفراج، الذي كان معاراً لفريق الشباب.

وقام النادي كذلك بشراء عقد المهاجم صالح الشهري بشكل نهائي من فريق الرائد لمدة 4 سنوات، بالإضافة إلى تجديد تعاقده مع المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لمدة عامين حتى 2022.

كما عاد الثنائي محمد الشلهوب وعبد الله المعيوف للانتظام في التدريبات، وذلك بعدما تغيبا في الفترة الماضية بسبب تعرضهما للإصابة.

استئناف الدوري السعودي

جدير بالذكر أن الدوري السعودي للمحترفين من المقرر أن يتم استئناف منافساته يوم 4 أغسطس القادم، وذلك بعد توقف استمر أكثر من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم برصيد 51 نقطة، فيما يأتي بعده فريق النصر في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.