شاهد.. فتحي عبد الوهاب يرعب حمادة هلال في كواليس المداح

يعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" على قناة MBC

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024
شاهد.. فتحي عبد الوهاب يرعب حمادة هلال في كواليس المداح

تصدر الفنان حمادة هلال، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد نجاح مسلسله الجديد "المداح أسطورة العودة"، ضمن مسلسلات رمضان 2024.

حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب في مسلسل المداح

ونشر حماد هلال عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام فيديو خلال كواليس تصوير مسلسل المداح، أرعب فيه متابعيه، حيث يظهر في الفيديو وهو يقف في مكان مظلم.

 ويتحدث حمادة هلال في الفيديو عن حقيقة إيمانه بوجود الجن والعفاريت، ولكن يظهر للمتابعين اقتراب شخص غريب من خلفه، في مشهد آثار خوفهم، ولكن اتضح في نهاية الفيديو أنه الفنان فتحي عبد الوهاب الذي يجسد في العمل شخصية الجن "قزح".

وقال حمادة هلال في الفيديو، رداً على أسئلة إيمانه بالجن والعفاريت: "كل سنة وأنتم طيبين، وحشني أنا بس برد على تعليقات الكثير من الناس التي تسأل إن كنت مؤمن بما أقدمه في المداح أم لا، طبعا أنا مؤمن بكل حاجة كتبها ربنا في القرآن الكريم".

وتابع قائلاً: "بس بيقولوا لي هل ظهور الجن لأي بني آدم، دي أنا معرفش الله أعلم، بس أنا مؤمن أن الحاجات دي تحصل، فاحنا دايما دايما نستعيذ بالله من الشيطان الرجيم".

وعلق العديد من المتابعين على فيديو حمادة هلال، كالآتي: "أقسم بالله اتخضيت أول ما ظهر، يا فنان فتحي عبد الوهاب أنا بخاف من حواجبك من غير حاجة مش كده يا حبيبي، إحنا حلقة كمان وهنتلبس، طب والله فتحي عبد الوهاب شكله عفريت وهو مش عارف".

مسلسل المداح أسطورة العودة

الجدير بالذكر، أن مسلسل "المداح أسطورة العودة" يعرض يومياً على قناة MBC مصر الساعة 8 مساء بتوقيت مصر، كما يعرض على منصة شاهد بدون إعلانات في نفس التوقيت.

العمل من بطولة حمادة هلال وفتحي عبدالوهاب وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وسهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي.

والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة