ساعة LUMINOR BASE LOGO ACCIAIO – 44mm

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ساعة LUMINOR BASE LOGO ACCIAIO – 44mm

منذ تأسيسه قبل 15 عاماً تقريباً، شكّل المنتدى الخاص على موقع WWW.PANERISTI.COM الإلكتروني ملتقى محبي وهواة أوفيتشيني بانيراي الاوفياء. من هنا، وإحتفاءً بالذكرى الهامة على تأسيس هذا المنتدى، تقدّم الشركة ساعة جديدة بإصدار خاص تكريماً لهذا المجتمع المميز.

الشغف. ليس هناك من تعبير أفضل لتحديد الصلة التي تربط أوفيتشيني بانيراي بعملائها وهواة الجمع الاوفياء لها، والذين وجدوا على مدى 15 عاماً مكاناً مثالياً لتبادل التعليقات، الافكار والتجارب: المجتمع الإلكتروني المتمثّل بالموقع الإلكتروني الخاص www.paneristi.com. وبالفعل، يشهد هذا الموقع نشاطاً بارزاً لهواة بانيراي، أو Paneristi كما يُطلق عليهم، والذين يتبادلون مع عائلتهم الإفتراضية تجربتهم المتعلّقة بشراء ساعة جديدة من بانيراي أو حتى المواضيع العامة المتمحورة حول مختلف مجالات الحياة.   

ففي سبتمبر من العام 2000، أطلق الإنكليزي ’غاي فيربيست‘ هذا المنتدى المستقل تماماً عن علامة بانيراي التجارية، والذي يجتذب كل يوم، آلاف المستخدمين من مختلف أنحاء العالم حاصداً الملايين من الاتباع شهرياً. كذلك، تضم قائمة هواة بانيراي أشخاصاً من جميع دول العالم، مع الإشارة إلى أن أميركا الشمالية هي المنطقة الاكثر تمثيلاً ضمن هذا المجتمع الإلكتروني، يليها أوروبا ثم آسيا وبوجه التحديد سنغافورا وهونغ كونغ. لا يقتصر التواصل بين أعضاء هذا المجتمع على الحوارات اليومية عبر الموقع، حيث ينظّم المشاركون على نحو دوري لقاءات تهدف للتعارف والاحتفاء بشغفهم المتبادل. 

من جهتها، إبتكرت أوفيتشيني بانيراي على مر السنوات العديد من النماذج الخاصة تكريماً لوفاء وشغف هواة بانيراي. ففي العام 2010، إبتكرت الشركة ساعة Luminor Base Logo إحتفاءً بالذكرى السنوية العاشرة على تأسيس الموقع الإلكتروني، والتي إستمدت الإلهام في تصميمها من الآراء التي عبّر عنها الهواة في المنتدى النقاشي. اليوم، وبعد مرور 5 سنوات على إطلاق هذا النموذج، ها هي العلامة التجارية الفلورنسية للساعات الرياضية الفاخرة تقدّم إصداراً خاصاً جديداً إحتفاءً بقصة الشغف المذهلة: ساعة Luminor Base Logo Acciaio – 44mm الجديدة والتي تحمل نقش عبارة PANERISTI.COM 15TH ANNIVERSARY على الجهة الخلفية. 

تتميز ساعة Luminor Base Logo الجديدة بخطوطها البسيطة، حيث يضم تصميمها تفاصيل من ساعات بانيراي القديمة الطراز: مصدر الإلهام لكل نموذج تقدّمه هذه العلامة التجارية. فالعلبة الحاضنة الخاصة بساعة Luminor مصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ من نوع AISI 316L، وبقطر يبلغ حجمه 44 ملم. كذلك، زوّدت العلبة الحاضنة بأداة الجسر الخاصة مع المقبض الضاغط لحماية تاج التعبئة، الامر الذي يساعد على مقاومتها لتسرّب المياه حتى عمق 10 بار (اي عمق يناهز 100 متر). تجدر الإشارة إلى أن هذا النموذج مميز بنقش عبارة Paneristi على المقبض الضاغط، والذي يشكّل لمسة تكريمية واضحة لوفاء هذا المجتمع وإستمراريته. من جهته، يتمتع الميناء ذو اللون الاسود بمؤشرات الساعة الكلاسيكية على شكل عصا، مع أرقام عند النقاط المحورية وشعار أوفيتشيني بانيراي المطبوع باللون الازرق عند علامة الساعة 6، والذي أستمدّ منه إسم هذا النموذج. مما لاشك فيه، تساهم مادة Super-LumiNova® باللون البيج في توفير سهولة أسطورية لقراءة الوقت في الظلام، السمة التي تشتهر بها كافة نماذج بانيراي والمتناسقة مع التطريز على الحزام. 

ساعة LUMINOR BASE LOGO ACCIAIO – 44mm

ساعة Luminor Base Logo الجديدة (الرقم المرجعي PAM00634) مصنوعة بإصدار محدود بـ500 قطعة فقط. زوّد هذا النموذج بآلية حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية من عيار  OP I، مع طاقة إحتياطية تدوم حتى 56 ساعة. من جهة ثانية، تتسم هذه الساعة بحزام من الجلد باللون الاسود مع تطريز متباين، والذي يمكن إستبداله بسهولة بفضل النظام الخاص المكوّن من قضبان مثبّتة ببراغٍ.

ساعة LUMINOR BASE LOGO ACCIAIO – 44mm
الرقم المرجعي PAM00634

آلية الحركة: ميكانيكية ذات تعبئة يدوية، عيار بانيراي الحصري من نوع OP I، السمات: الساعات، الدقائق. العلبة الحاضنة: بقطر 44 ملم، من الفولاذ المصقول من نوع AISI 316L. الميناء: باللون الاسود مع مؤشرات وأعداد عربية برّاقة. الطاقة الإحتياطية: 56 ساعة. مقاومة تسرّب المياه: 10 بار (نحو 100 متر). 

* إن علامة Super-LumiNova التجارية ليست ملكاً لشركة أوفيتشيني بانيراي.

اقرأ أيضاً:

الساعة TAG Heuer CARRERA - كارا ديليفين
متجر "مون بلان" في مركز برجمان بدبي يتألق بمفهوم جديد للتصميم
ضعف خاصية الأمان في بعض الساعات الذكية.. احذر اختراقها
ساعات أندرويد أصبحت متوافقة مع هواتف آيفون الآن!

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة