أغلى ساعات كريستيانو رونالدو.

Hublot و Breguet و Girard-Perregaux ، عمل الشاب البالغ من العمر 37 عاما مع جاكوب وشركاه لإنشاء ساعة مستوحاة من شخصيته بوجاتي تشيرون CR7

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
أغلى ساعات كريستيانو رونالدو.

يعتبر اللاعب كريستيانو رونالدو أيقونة داخل الملعب وخارجها ، حيث تعبر إطلالاته عن شخصيته القوية. في المقال التالي سوف نستعرض أغلى ساعات كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو والأناقة.

جمع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو ثروة طوال مسيرته المهنية، وتفاخر بالساعات الفاخرة مع أمثال Hublot و Breguet و Girard-Perregaux ، عمل الشاب البالغ من العمر 37 عاما مع جاكوب وشركاه لإنشاء ساعة مستوحاة من شخصيته بوجاتي تشيرون CR7 وارتدى ساعة فرانك مولر توربيون ترامب فان كليف آند آربلز لمقابلة الشيخ حمدان. كما انطلق كريستيانو رونالدو لامتلاك واحدة من أكبر وأغلى مجموعات الساعات في العالم ، مع تفضيل الماس والتوربيون والساعات الكبيرة. وبخلاف قدمه الذهبية التي يعرفها الجميع إلا أن اللاعب البرتغالي يمتلك معصماً يلمع كذلك.

في السنوات الأولى ، عندما كان نجما صاعدا في نادي مانشستر يونايتد ، غالبا ما كان يُرى وهو يرتدي ساعات رولكس دايتونا ، بما في ذلك أغلى الساعات في السوق ، وفقًا للعديد من التقارير. حيث تعتبر بعض ساعات كريستيانو رونالدو أغلى من السيارة وحتى المنازل. وذلك بفضل ثروته الهائلة التي قاربت المليار دولار أمريكي ، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth ، انطلق أسطورة كرة القدم البرتغالي لامتلاك واحدة من أكبر مجموعات الساعات في العالم وأغلاها من كبار صانعي الساعات ، والعديد منها قطعة نادرة وتكلف أكثر من تكلفة منزل أو سيارة.

نظرة على بعض من أغلى ساعات أسطورة كرة القدم.

7.Breguet Classique Grande Complication Double Tourbillon 800,000 دولار أمريكي.

كان رونالدو يرتدي ساعة Breguet Classique Grande Complication Double Tourbillon 5349PT سواء في الأحداث أو على Instagram ، بما في ذلك إعلان حملة إطلاق عطره CR7 Play It Cool في إيطاليا في عام 2019.

لا تحتوي ساعة Um على توربيون واحد ولكن اثنين و 417 ماسة حول اللوحة المركزية المصنوعة من الذهب الفضي والإطار والميناء ، وفقا لموقعها على الإنترنت. يتوقع Superwatchman أن يبلغ سعرها حوالي 800000 دولار أمريكي.

6. Jacob & Co. Bugatti Chiron CR7 مليون دولار أمريكي.

عمل كريستيانو مع شركة Jacob & Co الشهيرة لصنع ساعة فريدة مستوحاة من سيارته الشخصية Bugatti Chiron CR7.

تأتي الساعة مع نفس اللون الأسود والفضي للسيارة وشعار CR7 بالإضافة إلى نسخة طبق الأصل مصغرة من محركها W16 المكون من 16 مكبسا تضخ لأعلى ولأسفل داخل كريستال الياقوت الشفاف.

الساعة الخاصة مغطاة أيضًا بحوالي 400 حجر ثمين ، بما في ذلك 232 ماسة باغيت بيضاء و 109 ياقوت أسود بإجمالي 21 قيراطًا من الأحجار الكريمة لكل ماركة. وسعرها يبلغ حوالي نصف سعر السيارة: مليون دولار أمريكي ، وفقًا لـ LuxuryLaunches.

5. Jacob & Co. Grand Baguette Diamond مليون دولار أمريكي.

تبرع رونالدو بمليون آخر ليكون واحدًا من ستة مالكين فقط في العالم لهذه القطعة المتلألئة المحدودة التي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي. من الواضح أن ألماس جاكوب وشركاه غراند باجيت أبهرت أعيننا بذهب أبيض عيار 18 قيراطًا ، مرصعًا بـ 761 ماسة باغيت إجمالاً تزين العلبة والميناء ، وفقًا لموقع الشركة على الإنترنت.

مع نمط استثنائي من الاتصال الهاتفي بخمس مناطق زمنية ، يشير إلى وقت موقع منزلك والوقت في نيويورك ولوس أنجلوس وطوكيو وباريس.

4. Hublot Masterpiece MP-09 Tourbillon Bi-Axis King Gold مليون دولار أمريكي.

الماس والتوربيون والساعات الكبيرة هي الخيارات الشائعة لأيقونة كرة القدم. بقياس 49 ملم ، تعد ساعة Masterpiece MP09 Tourbillon Bi-Axis King Gold أول توربيون متعدد المحاور من Hublot ، تم إنشاؤها داخليًا. كما يوجد منها إصدار أخر أيضاً داخل قصر بيونسيه وجاي زي البالغ قيمته 88 مليون دولار أمريكي.

مع شكل هندسي جديد ، تتميز بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع ألماس باغيت للتاج ، وفقًا لـ IFL Watches. على الرغم من الهيكل الضخم ، فإن الساعة خفيفة في الواقع وتوفر احتياطي طاقة لمدة خمسة أيام. وفقًا لـ Superwatchman ، تبلغ تكلفتها حوالي مليون دولار أمريكي.

3. Franck Muller Tourbillon Trumps Van Cleef & Arpels 1.4 مليون دولار أمريكي.

عندما يلتقي كريستيانو رونالدو بشخص من عائلة ملكية مثل ولي عهد دبي ، الشيخ حمدان ، يتأكد من أنه يرتدي شيئًا ملكيًا أيضًا. ساعة فرانك مولر هذه مرصعة بالكامل بـ 424 ماسة بيضاء ، وفقًا لوسائل الإعلام البريطانية.

علاوة على ذلك ، فهي معروفة بعملية نادرة معقدة تسمى "مجموعة الغموض" أو "الإعداد غير المرئي" والتي من خلالها لا يكون الماس مرئيًا عند تثبيت الساعة ، عبر Superwatchman. ويقدر المصدر نفسه قيمة الساعة بحوالي 1.4 مليون دولار أمريكي.

2. Franck Muller Cintrée Curvex Tourbillon  1.5 مليون دولار أمريكي

تظهر ساعة فرانك مولر أخرى في مجموعة اللاعب المميزة ،Cintrée Curvex Tourbillon تعبر عن حب رونالدو للماس. تأتي هذه الساعة من خط Cintrée Curvex باعتبارها الشكل الأيقوني للعلامة التجارية ، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مرصعةً بالكامل بماسات قطع باغيت ، في القبة السماوية ثلاثية المحاور حيث يقدر سعرها بحوالي 2 مليون دولار أمريكي.

كما تعد القبة السماوية Girard-Perregaux Tri-Axial أفضل دليل على أسلوب رونالدو في التوربيون. مع توربيون ثلاثي المحاور ، تعد واحدة من ساعات التوربيون النادرة متعددة المحاور في العالم ، وواحدة من أغلى الساعات أيضًا. وفقا للتقارير ، فإن العلامة التجارية الفاخرة المخصصة هي التي صنعت نسخة رونالدو.

بل إنه يتحدى الجاذبية ، بفضل دوران التوربيون ثلاثي الأبعاد عالي السرعة. تتميز بكرة أرضية متزامنة مع دوران الأرض وقبتين من الياقوت لعرض مذهل ، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مع إطار وسوار من الألماس تقدر قيمتها بحوالي 2 مليون دولار أمريكي ، وفقًا لتقديرات Super watchman.

1. Jacob & Co هدية المملكة العربية السعودية 2.5 مليون دولار.

هناك ساعة جديدة مثيرة للاهتمام على معصم كريستيانو رونالدو قد تجعلك تحب اللون الأخضر. حيث تم إهداء اللاعب البرتغالي عند حضوره للملكة العربية السعودية ساعة من Jacob & Co.

أول شيء ستلاحظه بخصوص الساعة هو لونها اللامع باللون الأخضر الزمردي. هناك سبب حقيقي لاختيار اللون - من المفترض أن يكون للساعة طابع المملكة العربية السعودية- لذلك قررت شركة Jacob & Co تصنيع هذه الساعة الخاصة له.

الشيء الثاني الذي ستلاحظه هو أن هذه ساعة فخمة. تأتي مرصعةً بـ 389 حجرًا كريمًا ، منها 241 قطعة من الأحجار الكريمة ذات قطع باغيت ومرصعة بشكل غير مرئي. ستلاحظ أيضًا 130 جوهرة أخرى مذهلة على الميناء تزيد من جمالها. الساعة حقًا تعتبر أيقونة من الجمال واللياقة لواحد من أغنى الرياضيين في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة