رونالدو يقود النصر لفوز مثير على الأهلي بنتيجة 4 – 3

النجم البرتغالي يواصل تألقه في الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
رونالدو يقود النصر لفوز مثير على الأهلي بنتيجة 4 – 3

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر فريقه لفوز مثير على ضيفه الأهلي بنتيجة 4-3، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل أهداف النصر كريستيانو رونالدو في الدقيقتين الرابعة و52، وأندرسون تاليسكا في الدقيقتين 17 و45+6، بينما سجل للأهلي فرانك كيسي في الدقيقة 30 ورياض محرز من ركلة جزاء في الدقيقة 50، وفراس البريكان في الدقيقة 88.

وبهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة وصعد إلى المركز الخامس في الترتيب، فيما تراجع الأهلي إلى المركز السادس بنفس عدد النقاط.

وافتتح رونالدو التسجيل للنصر في الدقيقة الرابعة بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، استفاد من تمريرة رائعة من زميله ساديو ماني.

وحصل النصر على ضربة ثابتة في الدقيقة 17، ونجح تاليسكا في تسجيل هدف رائع بضربة رأسية تخطت حارس الأهلي ميندي ليضاعف تقدم فريقه.

وتمكن الأهلي من تقليص الفارق في الدقيقة 30 عبر هدف كيسي بعد تمريرة من زميله محمد المجحد التي كسرت خط التسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل تاليسكا هدفًا رائعًا من خارج منطقة الجزاء على حارس الأهلي ميندي، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح النصر.

وفي بداية الشوط الثاني، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأهلي، ونجح محرز في تنفيذها وتسجيل هدف ثاني لفريقه.

لكن فرحة الأهلي لم تدم طويلاً، حيث عاد رونالدو وسجل الهدف الرابع للنصر بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وهذا هدفه الثاني في المباراة.

وفي الدقيقة 88، قام محرز بتمريرة عرضية من الجهة اليمنى لزميله فراس البريكان الذي نجح في تقليص الفارق، وانتهت المباراة بفوز النصر بنتيجة 4-3.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة