سناب شات تكشف عن طريقة شحن نظارتها الرائدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2016
سناب شات تكشف عن طريقة شحن نظارتها الرائدة
مقالات ذات صلة
إتش بي تطرح كمبيوتر محمول جديد بتقنية شحن خارقة
ما هي أضرار الشحن اللاسلكي على الهواتف والأجهزة الإلكترونية؟
دليلك لاختيار أفضل هدايا التكنولوجيا لأحبائك في موسم الأعياد

ابتكرت شركة "سناب إنك" المالكة لتطبيق سناب شات نظارتها Spectacles واضعة في اعتبارها أن تكون النظارة مختلفة ورائدة في المقام الأول، وأيضاً أن تكون خفيفة، لطيفة الشكل، تلائم أي نوع من أنواع الملابس، والأهم ألا تبدو مرتبطة بأجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة عن طريق أية موصلات أو محولات، وهو أمر دعى الكثير منا لمحاولة تخيل بعض الامور المتعلقة بالنظارة، خاصة كيفية شحنها.

وفي ظل هذه التخيلات والتساؤلات، نُشرت مخططات لبراءة اختراع في الأول من نوفمبر، توضح كيفية شحن نظارة وصفت فقط أنها نظارة ذكية دون الإشارة المباشرة إلى نظارة سناب شات. ولكن تطابق تصميم وشكل علبة النظارة الموضحة في المخططات مع علبة نظارة سناب شات يؤكد على أن هذه المخططات تتعلق بالنظارة ذاتها.

وتوضح المخططات ظهور منفذ لشحن النظارة عند طي ذراعها كما هو موضح في الصورة التالية.

سناب شات تكشف عن طريقة شحن نظارتها الرائدة

أما الصورة الأخرى فتوضح كيفية شحن النظارة بواسطة علبتها، حيث يتم وضع النظارة في علبتها الحافظة والتي تقوم بالشبك في المنفذ الواقع أسفل ذراعها ليقوم بشحنها، مما يعني أن النظارة لن تحتاج لأية توصيلات أو أسلاك لشحنها.

سناب شات تكشف عن طريقة شحن نظارتها الرائدة

ولعمل العلبة لا بد من شحنها هي الأخرى، ففي وقت عدم استخدام العلبة يمكن وضعها على وضع الشحن الطبيعي باستخدام منفذ USB، وكانت قد قالت شركة "سناب إنك" أن العلبة يمكنها أن تشحن النظارة 4 شحنات كاملة.