شاهد: المالكي يصور المنزل الذي أهداه الأمير عبدالعزيز لأسرة الشمري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يناير 2022
شاهد: المالكي يصور المنزل الذي أهداه الأمير عبدالعزيز لأسرة الشمري
مقالات ذات صلة
شاهد: مالكة الإبل رشا القرشي تعلن مشاركتها في مهرجان الملك عبدالعزيز
مقتنيات نادرة أهداها الملك عبدالعزيز إلى فؤاد حمزة
شاهد: رسالة مؤثرة من نجل محمد الشمري بعد خروجه من المستشفى

نشر الفنان فايز المالكي، مقطع فيديو يقوم خلاله بتصوير المنزل الذي أهداه الأمير عبد العزيز بن فهد، لعائلة الفقيد محمد الشمري، مشهور سناب شات، لفت المالكي إلى أن الأمير عبد العزيز بن فهد، قد وجه بشراء سيارة ومنزل في عرعر، لأسرة محمد الشمري.

خلال مقطع الفيديو، الذي قام المالكي بنشره عبر حسابه على موقع سناب شات، قام المالكي بتصوير السيارة والمنزل الذي تم شراؤه لأسرة الفقيد "الشمري" بمبلغ مليون ريال في عرعر، مبيناً أن الأمير عبدالعزيز بن فهد أمر أيضاً بفرش المنزل بالأثاث وتجهيزه بكافة الاحتياجات.

الأمير عبدالعزيز بن فهد سيقوم بسداد ديون الراحل محمد الشمري

كان الفنان فايز المالكي، قد كشف سابقاً عن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد، بسداد مليوني ريال، ديوناً على الفقيد محمد الشمري. وقال فايز المالكي إن: "‏صاحب الأيادي البيضاء سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد يتكفل بمليوني ريال لسداد دين محمد غانم الشمري بعد وفاته مع ولديه".

وفي وقت سابق أيضاً، كان الفنان فايز المالكي قد كشف عن تقديم الأمير عبدالعزيز بن فهد، نصف مليون ريال لأسرة الفقيد محمد الشمري. حيث أعلن المالكي أن الأمير عبدالعزيز، قدمّ المبلغ لأسرة الفقيد لمساعدتهم، بعدما توفي هو واثنان من أبنائه خلال حادث مروري أثناء سفرهم للرياض.

الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود هو الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود، ووالدته هي الأميرة الجوهرة بنت إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم وكان جدها عبدالعزيز آل إبراهيم من القادة في حروب الملك عبدالعزيز.

ودرس الأمير عبدالعزيز بن فهد الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمدارس الرياض للبنين والبنات الأهلية، وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة الملك سعود في عام 1993م.

وشغل الأمير عبدالعزيز بن فهد عدة مناصب، منها:

  • في مايو عام 1998م عُين في منصب وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء.
  • في يناير من عام 2000 م، عُين رئيساً لديوان رئاسة مجلس الوزراء بمرتبة وزير، بالإضافة إلى عمله وزيراً للدولة وعضواً في مجلس الوزراء.

وبناء على طلبه في يونيو عام 2011م، تم إعفاؤه من رئاسة ديوان رئاسة مجلس الوزراء، مع استمراره في منصبه وزيراً للدولة وعضواً في مجلس الوزراء. وفي أبريل عام 2014م، ورغبة منه أيضاً، تم إعفاء الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز، وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء، من منصبه.

آخر ما قاله اليوتيوبر السعودي محمد الشمري قبل وفاته

توفي اليوتيوبر السعودي محمد الشمري، أحد مشاهير منصة سناب شات، إثر تعرضه لحادث مروري، خلال شهر ديسمبر الماضي.

كان الشمري قد نشر عبر حسابه على موقع "سناب شات" مقطع فيديو له ولأبنائه أثناء استعداده للسفر إلى الرياض، وطلب من متابعيه أن يدعوا له ولأسرته أن يصلوا لوجهتهم سالمين، لكنه تعرّض أثناء السفر لحادث مروري أدى لوفاته.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته الشمري، وظهرت خلال الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

يُذكر أن هاشتاغ وفاة_محمد_الشمري التريند كان قد تصدّر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي نشره الشمري الذي يطلب خلاله الدعاء قبل وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله.

محمد الشمري من مواليد الرياض عام 1989، وهو سعودي الجنسية، حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، وعمل موظفاً في أحد البنوك في المملكة العربية السعودية. شارك في تقديم برنامج سيدتي، ويتابع حسابه على موقع سناب شات مئات الآلاف من الشخاص، حيث اشتهر بتعليقاته الطريفة على الأحداث. يبلغ الشمري من العمر 32 عاماً.