شاهد: رسالة مؤثرة من نجل محمد الشمري بعد خروجه من المستشفى

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
شاهد: رسالة مؤثرة من نجل محمد الشمري بعد خروجه من المستشفى

وجه نجل مشهور السناب الراحل محمد الشمري رسالة شكر لعدد من الأمراء، الذين وقفوا مع أسرته، بعد الحادث الأليم الذي تعرض له والده.

نجل محمد الشمري يوجه الشكر لعدد من الأمراء

خلال مقطع فيديو، قام فهد محمد غانم الشمري، بعد تعافيه وخروجه من المستشفى، بتوجيه رسالة شكر لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أمير حدود المنطقة الشمالية، ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد والذي وصفه بأنه صاحب الأيادي البيضاء، كما وجه أيضاً رسالة شكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر.

وقد وجه فهد الشمري أيضاً رسالة شكر إلى الإعلامي فايز المالكي، وكل من تابع وضعهم. مُضيفاً أن شقيقته لا تزال في المستشفى ولكنها بخير.

فايز المالكي يصور المنزل الذي أهداه الأمير عبدالعزيز لأسرة الشمري

نشر الفنان فايز المالكي، مقطع فيديو يقوم خلاله بتصوير المنزل الذي أهداه الأمير عبد العزيز بن فهد، لعائلة الفقيد محمد الشمري، مشهور سناب شات، لفت المالكي إلى أن الأمير عبد العزيز بن فهد، قد وجه بشراء سيارة ومنزل في عرعر، لأسرة محمد الشمري.

خلال مقطع الفيديو، الذي قام المالكي بنشره عبر حسابه على موقع سناب شات، قام المالكي بتصوير السيارة والمنزل الذي تم شراؤه لأسرة الفقيد "الشمري" بمبلغ مليون ريال في عرعر، مبيناً أن الأمير عبدالعزيز بن فهد أمر أيضاً بفرش المنزل بالأثاث وتجهيزه بكافة الاحتياجات.

كان الفنان فايز المالكي، قد كشف سابقاً عن تكفل الأمير عبدالعزيز بن فهد، بسداد مليوني ريال، ديوناً على الفقيد محمد الشمري. وقال فايز المالكي إن: "‏صاحب الأيادي البيضاء سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد يتكفل بمليوني ريال لسداد دين محمد غانم الشمري بعد وفاته مع ولديه".

وفي وقت سابق أيضاً، كان الفنان فايز المالكي قد كشف عن تقديم الأمير عبدالعزيز بن فهد، نصف مليون ريال لأسرة الفقيد محمد الشمري. حيث أعلن المالكي أن الأمير عبدالعزيز، قدمّ المبلغ لأسرة الفقيد لمساعدتهم، بعدما توفي هو واثنان من أبنائه خلال حادث مروري أثناء سفرهم للرياض.

آخر ما قاله اليوتيوبر السعودي محمد الشمري قبل وفاته

توفي اليوتيوبر السعودي محمد الشمري، أحد مشاهير منصة سناب شات، إثر تعرضه لحادث مروري، خلال شهر ديسمبر الماضي.

كان الشمري قد نشر عبر حسابه على موقع "سناب شات" مقطع فيديو له ولأبنائه أثناء استعداده للسفر إلى الرياض، وطلب من متابعيه أن يدعوا له ولأسرته أن يصلوا لوجهتهم سالمين، لكنه تعرّض أثناء السفر لحادث مروري أدى لوفاته.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته الشمري، وظهرت خلال الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

يُذكر أن هاشتاغ وفاة_محمد_الشمري التريند كان قد تصدّر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الذي نشره الشمري الذي يطلب خلاله الدعاء قبل وفاته، داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله.

محمد الشمري من مواليد الرياض عام 1989، وهو سعودي الجنسية، حاصل على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد، وعمل موظفاً في أحد البنوك في المملكة العربية السعودية. شارك في تقديم برنامج سيدتي، ويتابع حسابه على موقع سناب شات مئات الآلاف من الشخاص، حيث اشتهر بتعليقاته الطريفة على الأحداث. يبلغ الشمري من العمر 32 عاماً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة