شركة إتصالات عالمية تستثمر في الرياضات الإلكترونية

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2017
شركة إتصالات عالمية تستثمر في الرياضات الإلكترونية
مقالات ذات صلة
شبكة قنوات عالمية تستثمر في عالم الرياضة الإلكترونية وألعاب الفيديو
أضخم شبكات الرياضة الكندية تستثمر بالرياضات الإلكترونية
علامة تجارية في المشروبات الغازية تستثمر في الرياضة الإلكترونية

شركة الاتصالات العالمية المعروفة تبدو مهتمة حقاً بعالم الرياضات الإلكترونية. بعد تجديد العقد مع G2 Esports من جديد لهذا العام ستضم Vodafone فريقاً معروفاً آخراً إلى قائمتها مع mousesports وفق صفقة جديدة.

الإعلان أتى عن طريق موقع mousesports الرسمي مؤكداً الشراكة مع Vodafone والتي ستصبح  الداعمة الرئيسية للفريق في خطوة جديدة تم وصفها على أنها “حدث هام في تاريخ النادي”. الصفقة الجديدة قيمتها تصل إلى أرقام “من ستة خانات” وسوف يسري مفعولها فوراً مع ارتداء لاعبي الفريق لشعار Vodafone في نهائيات ESL عطلة الأسبوع هذه في Dallas الأميركية.

سيذهب قسم من المال للاستثمار في حضور الفريق على ساحة Dota 2 التنافسية، إضافة للبنية التحتية الخاصة بمنشآت النادي وتأمين المبالغ المطلوبة لعمليات انتقال اللاعبين والتي هي في ازدياد حسب قول الرئيس التنفيذي للفريق الألماني Cengiz Tüylü.

“يحتاج اللاعبون إلى اتصال عالي السرعة وهذا ما سوف نقوم بدعمه. شبكات الإنترنت السريعة هي احتياج طبيعي وهام للرياضات الإلكترونية- وذلك للفرق إضافة للمعجبين أنفسهم! مع التزامنا الجديد، نود أن نقوم بدعم المنافسة، اللعب النظيف والرياضي – داخل وخارج مخدمات الألعاب” تحدث الرئيس التسويقي للفرع الألماني في Vodafone عن الصفقة الجديدة.

يُذكر بأن صفقة دعم G2 قد قُدرت بمبلغ $2 مليون دولار عند توقيع عقدها العام الماضي، لذا نستطيع توقع مبلغ مشابه مع Mousesports. مع اثنان من أكبر الفرق على الساحة فشركة Vodafone أصبحت الآن تمتلك موقعاً مميزاً ضمن عالم الرياضات الإلكترونية، مما سينعكس إيجاباً على الاستثمارات الخاصة بهذا المجال وتشجيع المزيد من المؤسسات على اتخاذه.