سعودية تقتحم بسيارتها مكتب اتصالات في الرياض

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 سبتمبر 2021
سعودية تقتحم بسيارتها مكتب اتصالات في الرياض

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه سيارة صغيرة حمراء اللون، تقودها امرأة، حيث قامت السيارة باقتحام مكتب شركة اتصالات على طريق الملك سلمان في مدينة الرياض.

فيديو متداول لامرأة تقتحم بسيارتها مكتب اتصالات في الرياض

وظهر في مقطع الفيديو المتداول على نطاق واسع، المرأة التي تقود السيارة وهي تحاول إيقاف مركبتها أمام مكتب البريد، إلا أنها فقدت سيطرتها عليها، فانطلقت السيارة الصغيرة مخترقة المكتب.

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد تسببت المرأة في تحطيم الزجاج الخارجي والداخلي لمكتب شركة اتصالات، وكذلك عدد من المكاتب الخاصة بالموظفين، إلى جانب إصابة حارس الأمن، والذي ظهر بعد الحادث وهو يعرج على إحدى قدميه بعد اصطدام السيارة به.

وبعد اختراقها المكتب، توقفت السيارة في النهاية بعدما اصطدمت بالجدار، حيث هبطت منها السيدة وهي منهارة ومذهولة مما حدث، فيما حاول أحد الموظفين أن يقوم بتهدئتها والاطمئنان عليها.

وأشارت التقارير إلى أن هذه الحادثة أسفرت عن إصابة أحد حراس الأمن العاملين في مكتب اتصالات، والذي كان جالساً داخل المكتب مع أحد زملائه، فيما نجح الأخير من الهروب من السيارة الطائشة في اللحظات الأخيرة.

وأضافت أن المكتب كان يضم وقت وقوع الحادث عدد من الموظفين والعملاء، من مواطنين ومقيمين، حيث لم يتعرض لأي منهم، باستثناء حارس الأمن، لأي إصابات جراء الحادثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة