شكاوى متعددة من عيب غريب في هاتف آيفون 7 الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2016
شكاوى متعددة من عيب غريب في هاتف آيفون 7 الجديد
مقالات ذات صلة
لن تحتاج إلى تلفاز في رمضان: تابع برامجك المفضلة على شاشة رينو5 برو 5G
أهم الأسباب التي ستجعلك تقتني هاتف رينو5 برو 5G الجديد في أقرب وقت
أوبو تُطلق رينو5 Z 5G المخصّص لجيل الشّباب من المستخدمين في الإمارات

أشارت تقارير متعددة إلى وجود عيب غريب في هاتفي آبل الجديدين، آيفون 7 وآيفون 7 بلس، ففي الوقت الذي تحتفي فيه آبل بنفاذ الهاتف الجديد من الأسواف فور صدوره، تأتي هذه الشكاوي الغريبة لتثير علامات التعجب حول الهاتفين الرائدين الجديدين.

وقد عبر عدد كبير من المستخدمين عن انزعاجهم بسبب صدور أصوات غريبة من داخل الهاتف، عند تحميل الملفات أو تشغيل تطبيقات من شأنها زيادة الحمل على الهاتف.

وقد اكتشف "ستيفن هاكيت" المحرر في المدونة التقنية 512 Pixels، هذا العيب، عندما اكتشف صدور صوت "هسهسة" غريب من الهاتف، وقد تأكد من أن الصوت لا يصدر عن سماعة الهاتف بل يصدر عن اللوحة المركزية.

وفور الإعلان عن هذا العيب، قام عدد من المستخدمين بتسجيل ملاحظتهم للعيب ذاته، من بينهم "داريل إثيرنجتون" العامل السابق في شركة آبل والكاتب حالياً في موقع TechCrunch.

وحتى هذه اللحظة لا يمكن الجزم بما إن كان هذا العيب يكمن في كافة هواتف آيفون 7 الجديدة، أم فقط في بعض الأجهزة المعيبة، ولم تعلن آبل بشكل رسمي عن وجود هذا العيب حتى اللحظة، وإن كانت قد تواصلت مع "ستيفن هاكيت" بواسطة خدمة العملاء التي طلبت منه إرجاع الهاتف واستبداله بهاتف آخر.

والجدير بالذكر أن هاتف آيفون 7 بلس يعمل بمعالج تستخدمه آبل للمرة الأولى، وهو معالج A10 الجديد، ويقول بعض الخبراء والمراقبين، أن المعالج قد يكون هو المسؤول عن هذا الصوت المزعج، بينما توقع آخرون بأن العيب قد يكمن في أحد المحولات أو بسبب نظام تبريد الهاتف.

وسوف نطلعكم على كافة المستجدات والتحديثات المتعلقة بهذا الأمر.