صرف 14 مليون درهم لمالكي سيارات الأجرة في دبي كمكافآت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
صرف 14 مليون درهم لمالكي سيارات الأجرة في دبي كمكافآت
مقالات ذات صلة
بسبب مدفع رمضان: العميمي لا يفطر مع عائلته منذ 5 سنوات
إطلاق مشروع "وادي تكنولوجيا الغذاء" مدينة جديدة من مدن دبي التخصصية
الاستيلاء على مدخرات فتاة ألمانية باستخدام رسائل منسوبة لشرطة دبي

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، أمراً بمنح مكافآت تقدر نحو 14 مليوناً و165 ألف درهم لأصحاب سيارات الأجرة في دبي، الذي يأتي عددهم نحو 2833 مالك سيارة أجرة.

محمد بن راشد: صرف مكآفات لملاك سيارات الأجرة في دبي

وجاء القرار الصادر من قبل الشيخ محمد بن راشد ينص على أن هيئة الطرق والمواصلات في دبي ستوزع مكافآت 2020 لمستحقيها خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى المبالغ المستحقة لهم سنوياً.

صرف مكافآت ووسائل رفاهية لسكان دبي لتحسين رفاهيتهم

ومن ناحيته، توجه بالشكر مطر محمد الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ لمكافأته هي واحدة من وسائل الرفاهية المقدمة لسكان دبي لتحسين رفاهيتهم.

ونقلاً عن وسائل إعلام محلية، أشار الطاير إلى أن هذه المكافاة تأتي ضمن إحدى المبادرات الكريمة التي يقدمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، بشكل معتاد خاصة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك لإدخال السرور والبهجة على المواطنين. وأكد أن حاكم إمارة دبي يحرص على إدخال البهجة والسرور على أسر المشمولين بالمكرمة وذويهم بالتزامن مع هذه الأيام المباركة من كل عام.

ونوه المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات إلى أن الشيخ محمد بن راشد يحرص على تقديم سبل المساعدة لأصحاب الدخل المحدود والأسر المتعففة؛ من أجل توفير سبل العيش الكريم لكل أفراد المجتمع وترسيخ مفهوم التكافل الاجتماعي بين أفراده.

محمد بن راشد يهنأ الجميع بقدوم شهر رمضان المبارك

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، أمس الاثنين، بتغريدة لتهنئة الشعب الإماراتي والعربي بقدوم شهر رمضان، قائلاً: «نبارك لشعب الإمارات ولجميع الشعوب العربية والاسلامية قدوم شهر رمضان المبارك، شهر رحمة وخير وبركة بإذن الله، ونسأل الله أن يديم عودته على البشرية وهي في أمن وأمان وسلامة وصحة وعافية».