صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي

بفضل هدفه الشهير في مرمى مانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
صلاح يفوز بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي

أعلن الدوري الإنجليزي لكرة القدم "البريميرليغ" عن فوز النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول بجائزة أفضل هدف في الموسم.

وجاء اختيار البريميرليغ لهدف محمد صلاح الشهير في شباك نادي مانشستر سيتي والذي حصد الكثير من ردود الأفعال الإنجليزية والعالمية.

وسجل صلاح هدفه الشهير في مرمى مانشستر سيتي بعد مراوغة أكثر من لاعب من مدافع السيتي قبل أن يسجلها بقدمه اليمنى في مرمى الحارس البرازيلي إديرسون مورايس.

وتنضم جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي للموسم المنتهي إلى العديد من الجوائز التي حققها صلاح هذا الموسم ومنها فوزه بالحذاء الذهبي كهداف للبطولة وكذلك فوزه بجائزة أفضل صانع ألعاب أيضاً.

وسجل صلاح 23 هدفاً اعتلى بها صدارة الهدافين متقاسماً الجائزة مع هيونغ مين سون نجم نادي توتنهام الإنجليزي.

كما فاز صلاح بجائزة أفضل صانع ألعاب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم بصناعته لـ13 هدفاً متفوقاً على زميله في الفريق ترنت ألكسندر أرنولد الذي صنع 12 هدفاً.

صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي باختيار النقاد

ونجح النجم المصري محمد صلاح في الفوز كذلك بجائزة أفضل لاعب في الدوري الممتاز "البريميرليغ" باختيار رابطة نقاد كرة القدم.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يحسم فيها الجائزة خلال مسيرته بعد عام 2018.

واستطاع صلاح أن يفوز بالجائزة بعدما توج بها البرتغالي روبن دياز مدافع نادي مانشستر سيتي في الموسم الماضي.

وتمكن صلاح من الفوز بالجائزة بعد تسجيله 23 هدفاً وصناعته لـ13 آخرين خلال مشاركته في 31 مباراة في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

واستطاع صلاح أن يساعد نادي ليفربول على الفوز بكأس الرابطة الإنجليزية وكأس إنجلترا على حساب نادي تشيلسي. 

الجدير بالذكر أن صلاح خسر بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وريال مدريد ليكتفي بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس إنجلترا. 

وما يزال صلاح منافساً قوياً على جائزة جديدة وهي جائزة رابطة اللاعبين في الدوري الإنجليزي والتي تعتبر هي الجائزة الفردية الأهم في البريميرليغ.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة