"كهربا" يفوز بجائزة أفضل هدف في إفريقيا خلال 2023

استضافت المغرب حفل توزيع جوائز الأفضل في قارة إفريقيا مساء أمس الاثنين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
"كهربا" يفوز بجائزة أفضل هدف في إفريقيا خلال 2023

فاز اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي المصري، بجائزة أفضل هدف في قارة إفريقيا خلال عام 2023، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

واستضافت المغرب حفل توزيع جوائز الأفضل في قارة إفريقيا، مساء أمس الاثنين، بمشاركة عدد كبير من نجوم وأساطير كرة القدم الإفريقية.

وكان الهدف الذي أحرزه "كهربا" مع النادي الأهلي في شباك فريق الهلال السوداني، في إطار مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ضمن 12 هدفا تم ترشيحها للتنافس على جائزة أفضل هدف في إفريقيا خلال عام 2023.

وأحرز "كهربا" هدفه بعد مراوغة مدافع فريق الهلال السوداني على الطائر ثم سدد الكرة في شباك حارس الفريق خلال تقدمه خارج مرماه.

وفي هذه المباراة فاز النادي الأهلي على فريق الهلال السوداني بنتيجة 3-0، وتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي الذي تصدر ترتيب المجموعة.

وكان هدف "كهربا" في شباك فريق الهلال السوداني ينافس أهداف كل من: محمد الضاوي "كريستو" لاعب منتخب تونس للشباب في شباك منتخب زامبيا، ومحمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي في شباك منتخب المغرب، وأليكس نجونجا وباتريك موامبا لاعبا مازيمبي الكونغولي في شباك فريق ريال باماكو المالي، ودانجو واتارا لاعب منتخب بوركينا فاسو في شباك منتخب إيسواتيني.

وجينيفر أووسوا لاعبة أمبيم داركوا الغاني في شباك سبورتنج كازالانكا، وخالد بوسليو لاعب اتحاد الجزائر في مرمى فريق الجيش الملكي المغربي، وساول كوكو لاعب منتخب غينيا الاستوائية في شباك منتخب بوتسوانا، وتيبوهو موكوينا لاعب صن داونز في شباك الأهلي، وثولاكيلي تيبوجو لاعبة صن داونز في شباك سبورتنج كازابلانكا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة