أرتيتا يفوز على أستاذه جوارديولا للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي

فاز فريق أرسنال على فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، مساء أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
أرتيتا يفوز على أستاذه جوارديولا للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي

لم يمنح فوز فريق أرسنال على فريق مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الفريق اللندني صدارة جدول الدوري فقط ولكنه منح مدرب الأرسنال ميكل أرتيتا إنجازا مميزا.

وفاز فريق أرسنال على فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، مساء أمس الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، فوزه الأول على أستاذه بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ميكل أرتيتا أحد مساعدي بيب جوارديولا في الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي، قبل أن يتم تعيينه مديرا فنيا لفريق أرسنال في عام 2019 ليقود الفريق لتحقيق نتائج مميزة.

ولعب ميكل أرتيتا 10 مباريات في مواجهة بيب جوارديولا بجميع البطولات، وفاز مدرب فريق مانشستر سيتي في 8 مباريات، مقابل فوزين فقط لمدرب فريق أرسنال.

فوز ميكل أرتيتا الأول في مواجهة بيب جوارديولا لم يكن في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث كان في مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما فاز فريق أرسنال على فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-0، وتأهل إلى المباراة النهائية وحصل على لقب البطولة بعد الفوز على فريق تشيلسي بنتيجة 2-1.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة