صورة نادرة لأحمد زكي في كواليس الرجل الثالث

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 24 يونيو 2020 الأربعاء، 24 يونيو 2020
صورة نادرة لأحمد زكي في كواليس الرجل الثالث

نشر المنتج المصري أحمد السبكي صورة نادرة للإمبراطور الراحل أحمد زكي، تعود لكواليس فيلم الرجل الثالث الذي تم انتاجه في عام 1995.

أحمد زكي في كواليس فيلم الرجل الثالث:

واكتفى المنتج المصري أحمد السبكي بتعليق واحد، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، ألا وهو أحمد زكي واضعاً علامة القلب بجوار الاسم، في إشارة إلى استعادة الذكريات أثناء تصوير هذا الفيلم الذي مر على انتاجه 25 عاماً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#احمد_زكى ❤️❤️

A post shared by Ahmed El Sobky - احمد السبكى (@ahmedelsoobky) on

مسلسل أحمد زكي:

يأتي ذلك في الوقت، الذي أعلن فيه الفنان المصري محمد رمضان تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي، في عمل يسرد سيرته الذاتية، إلا أن العمل منذ أن أعلن عنه ويلاقى ضجة كبيرة؛ خاصة لشروط رامي عزالدين، الوريث الشرعي للفنان الراحل هيثم أحمد زكي- وهو الأخ غير شقيق من ناحية الأم الفنانة الراحلة هالة فؤاد زوجة الإمبراطور أحمد زكي- التي يشدد على رؤية السيناريو قبل بدء التصوير والموافقة على جميع أحداثه أولاً، خاصة أنه يسرد قصة فنان له تاريخ كبير وبه جزءً خاص بحياته الشخصية أيضاً تتضمن وجود حياته مع الفنانة الراحلة هالة فؤاد.

أما العقبة الأكبر التي تتواجد أمام الفنان محمد رمضان قبل تجسيد شخصية الراحل الفنان أحمد زكي هو توقعات الجمهور المسبقة لأداء محمد رمضان، خاصة وأن حياة الفنان أحمد زكي كانت ولازالت يتذكرها قطاع كبير من الجمهور حالياً، وفق توقعات الناقد الفني طارق الشناوي.

وأوضح الشناوي أن الجمهور يعلم ويعرف كل تفاصيل حياة الفنان أحمد زكي، الذي كان له جماهيرية عريضة في حياته ومماته حتى الآن. وأشار إلى أنه يجد أن محمد رمضان يصلح للدور إلا أن التجربة العملية هي الفيصل في هذا الأمر.

فيلم الرجل الثالث:

فيلم الرجل الثالث فيلم مصري، إنتاج عام 1995، بطولة الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة المصرية ليلى علوي والفنان محمود حميدة، من إخراج المخرج المصري علي بدرخان، تدور أحداثه حول طيار مقاتل شارك في حرب أكتوبر 1973، لكنه فصل من الخدمة في القوات المسلحة لخطأ غير مقصود وينفصل عن زوجته نتيجة حالته النفسية، ثم يلتقي برئيس عصابة مخدرات ويبدأ العمل معه لكن بسبب ابنه يتراجع ويتعاون مع الشرطة ويستعيد كرامته.


صورة نادرة لأحمد زكي في كواليس الرجل الثالث\

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا