صورة لمنى زكي تثير قلق الجمهور عليها والجمهور يدعو لها

شاركت منى زكي مؤخرا في مسلسل تحت الوصاية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
صورة لمنى زكي تثير قلق الجمهور عليها والجمهور يدعو لها

أثارت صورة نشرها الميكب أرتيست عبد الله الرفاعي للنجمة منى زكي بصبحته قلق الجمهور بعدما ظهرت معه وهي تعاني من كسر في يدها، وعلق "الرفاعي" على الصورة بكلمة "سلامتك".

وتفاعل الجمهور على موقع الإنستغرام مع الصورة وبدأت الدعوات تنهال على الفنانة منى زكي بعد ظهرها بذراع مكسور، وتمنى لها الجمهور السلامة العاجلة والعودة للجمهور للتألق من خلال أعمال مميزة مثل مسلسلها الأخير تحت الوصاية.

صورة لمنى زكي تثير قلق الجمهور عليها والجمهور يدعو لها

آخر أعمال منى زكي

 شاركت منى زكي في ماراثون دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية الذي عرض في النص الثاني من شهر رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

قبل عرض المسلسل ومع نشر البوستر الرئيسي للمسلسل تعرضت منى زكي لحالة هجوم شديد على السوشيال ميديا بسبب مظهر "حواجبها" في البوستر، ولكن بعد عرض المسلسل نال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وتناول مسلسل "تحت الوصاية" مشاكل الوصاية القانونية والمالية والثغرات القانونية في القانون المصري في حق الأيتام القصر. وتطرق المسلسل لبعض الأمور الغائبة عن أغلب المواطنين وهو ما جعله يحظى بإعجاب النقاد والجمهور.

المسلسل من تأليف كل من شيرين دياب وشقيقها خالد دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم من أبرزهم، دياب، نهى عابدين، لبنى ونس، ومها نصار.

وعلقت الفنانة منى زكي في مداخلة هاتفية لها بأنها سعيدة بردود الأفعال حول المسلسل ووجهت الشكر للمخرج محمد شاكر خضير على مجهوده الكبير من أجل إظهار هذا العمل بأفضل صورة.

ومن جانبه كشف خالد دياب أن قصة المسلسل كانت مكتوبة لسيدة تقدم نموذج الحاجة "صيصا" السيدة المصرية التي تنكرت في زي رجل لمدة سنين طويلة لكي تستطيع أن تعمل وتنفق على أولادها.

ولكن بعد كتابة 3 حلقات من المسلسل علموا أن الفنانة روجينا تقدم في مسلسل "ستهم" نفس القصة وهو ما اضطرهم لتغير القصة والاتجاه إلى مناقشة أزمة الوصايا.

وقال خالد دياب إنه كان شاهداً على العديد من الحالات التي مرت بنفس الأمور المشابهة، ولكن أسوأ من التي تم عرضها في المسلسل، ولكنهم خشوا من عرضها لكيلا يتهمهم الجمهور بالمبالغة.

وأوضح خالد دياب في كاتب المسلسل إن المخرج محمد شاكر خضير استطاعت أن يقدم العمل في أعظم صورة وأنه بذل مجهوداً كبيراً وجعل كل شيء يقدم بأفضل صورة، وأشار إلى أنه أثناء الكتابة حاول هو وشقيقته تقليل مشاهد الأطفال لأن تمثيل الأطفال والتحكم فيهم يكون صعباً.

وأضاف أن المخرج محمد شاكر خضير استطاع أن يخرج من الأطفال أفضل شيء وهو ما جعلهم يندمون لعدم زيادة حوار الأطفال وقت كتابة السيناريو إعجابا بمدى عظمة تمثيل الأطفال في المسلسل.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية عن مجموعة من المغامرات التي تخوضها أرملة توفي زوجها وانتقلت الوصاية المالية لوالد زوجها وأصبح يتحكم في أي أمور مالية خاصة بالأولاد، لذلك قررت أن تسرق المركب الذي ورثه الأطفال عن والدهم وتهرب بالأطفال لمحافظة أخرى وتخوض صراعاً مع عم الأولاد الذي حاول أن يستولي على "مركب" الأولاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة