"أهم حد في حياتي".. منى زكي تتصدر التريند بعد رسالتها لأحمد حلمي-فيديو

أقيم مساء أمس السبت، حفل جوائز Joy Awards 2024 في مدينة الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
"أهم حد في حياتي".. منى زكي تتصدر التريند بعد رسالتها لأحمد حلمي-فيديو

نالت النجمة المصرية منى زكي جائزة صناع الترفيه الفخرية عن مسلسلها "تحت الوصاية"، في حفل جوائز 2024 Joy Awards الذي أقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC.

منى زكي في حفل Joy Awards

وتصدرت منى زكي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رسالتها الرومانسية لزوجها أحمد حلمي بعد استلامها الجائزة وقالت له: "بشكر أهم حد في حياتي، حِلمي بحبك، لولا وجودك أنا عمري ما هعرف أعمل حاجة".

وسيطرت حالة من الفرحة والفخر على ملامح الفنان أحمد حلمي فرحا بفوز مسلسل زوجته مسلسل "تحت الوصاية" بجائزة صناع الترفيه الفخرية.

أعربت منى زكي عن سعادتها بالتكريم، وشكرت الشعب السعودي على حبه واحترامه للفن المصري، وأشادت بنجاح مسلسلها "تحت الوصاية" الذي لمس قلوب المشاهدين، وقالت على هامش حفل جوائز Joy Awards : "مبسوطة إن مسلسل تحت الوصاية لمس الجمهور وده شيء حلو أوي".

كما كشفت منى زكي عن دورها في فيلمها القادم "الرحلة 404" المقرر عرضه في السينمات قريباً وقالت: "فيلم الرحلة 404 مفاجأة وفيه فلسفة وفيه معاني وإن شاء لله يكون مختلفاً ومعانا ضيوفاً في الفيلم، والعمل بقيادة المخرج هاني خليفة".

أحمد حلمي في Joy Awards

وأكد أحمد حلمي على دعمه لزوجته، وقال إنها تستحق كل التقدير والاحترام، وأنه يفخر بها، وكشف عن فيلمه الجديد الذي سيبدأ تصويره بعد شهر.

حفل جوائز Joy Awards

وتصدر حفل جوائز Joy Awards 2024 محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المفاجآت الكثيرة منها جائزة زعيم الفن العربي التى نالها الزعيم عادل إمام وتسلمها نجلا عادل إمام المخرج رامي إمام والفنان محمد إمام، الجائزة نيابة عن والدهما الذي لم يتمكن من الحضور بسبب ظروفه الصحية.

كما شهد الحفل ظهور نجاة الصغيرة بعد غياب 20 عاما عم الظهور والغناء أمام الجمهور، وقدمت نجاة الصغيرة أغنية "عيون القلب".

وانبهر الجمهور مع حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب التي رجعت بقوة لتقديم الحفلات وقدمت ميدلي لأجمل وأشهر أغانيها.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم العالميين والعرب من ضمنهم منى زكي وأحمد حلمي ونانسي عجرم وأصالة وجون سينا وإلهام شاهين وكارمن بصيبص.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة