صور: طاهي قمة العشرين يكشف عن قائمة طعام قادتها.. بينها لحم الخنزير

  • تاريخ النشر: السبت، 01 ديسمبر 2018
صور: طاهي قمة العشرين يكشف عن قائمة طعام قادتها.. بينها لحم الخنزير
مقالات ذات صلة
ستاربكس تنوي غلق فروعها في أمريكا الشمالية
هل تصبح إيفانكا ترامب رئيسة البنك الدولي؟
تلك الدولة باعت ألماسة واحدة لتمول مشروعاتها.. تعرفوا على سعرها

كشف تومي بيرلبرجر، الطاهي الذى يملك الشركة المسؤولة عن تقديم الطعام في قمة العشرين الاقتصادية، التى تستضيفها بوينس أيرس في الأرجنتين، كشف عن قائمة الطعام التى سيتم تقديمها إلى قادة الدول الحاضرة لهذه القمة. 

وتشمل قائمة الطعام على الأطعمة الأرجنتينية التقليدية والتى تتنوع بين شرائح اللحم البقري، لحم الطأن وشطائر النقانق، وذلك في الوقت الذى تحاول فيه الارجنتين تعزيز صادراتها من اللحوم إلى الصين والولايات المتحدة، وهذه فرصة لتزوق اللحوم مسبقًا. 

وأضاف بيرلبرجر في حديثه عن طعام القمة قائلًا: «الهدف من قائمة الطعام هو إظهار المذاق المميز للمطبخ الأرجنتيني والمنتجات الموسمية والأطعمة التي تمثلنا كبلد».

وكشف عن الطعام الذى تناوله قادة قمة العشرين يوم أمس الجمعة، أول أيام القمة، قائلًا: «يتناول القادة شرائح لحم (الريب آي) الخالية من العظم. وبالنسبة للحلوى سيتناولون كعك الفاكهة المضاف إليه آيس كريم جوز الهند واللبن المكثف بالكراميل».

وعن عشاء اليوم نفسه قال بيرلبرجر إن العشاء سيُقدم في مسرح تياترو كولون الشهير سيكون عبارة عن السلطعون الملك (الكابوريا) الذي تشتهر بها منطقة باتاجونيا في جنوب الأرجنتين، مضيفًا أن الطبيق الرئيسي في هذه الوجبة سيكون لحم الطأن القادم من باتاجونيا. 

وتابع: لكن نجم قائمة طعام القمة سيكون التشوريبان وهو عبارة عن شطائر نقانق لحم الخنزير الحارة المشوية على الفحم التي تقدم ضمن المقبلات.