محمد سامي يكشف حقيقة الصلح بينه وبين غادة عبد الرازق (فيديو)

قدم محمد سامي في 2023 واحد من أنجح الأعمال في دراما رمضان وهو مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
محمد سامي يكشف حقيقة الصلح بينه وبين غادة عبد الرازق (فيديو)

رد المخرج محمد سامي على الأنباء التي تم تداولها عن التصالح بينه وبين الفنان غادة عبد الرازق بعد خلاف وقع بينهم منذ 10 سنوات وعن حقيقة العودة للتعاون بينهم مجددا.

وأوضح المخرج المصري محمد سامي في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أنه لم يتم التصالح بينهم وأن الخلاف ما زال قائماً وأنه لن يتعاونوا مجددا، موضحا أنه لا ينشغل بالنظر للخلف لأن هذا مضيعة للوقت، وقال إنه يركز في عمله ويحقق تقدماً ونجاحاً وفي نفس الوقت يتمنى لها كل الخير.

وعن تعليق غادة عبد الرازق على المنشور الخاص به والذي شكر الله فيه على النجاح، وضورة أن تمتلئ القلوب بالمحبة والخير وألا نخشى من التجربة، وعلقت غادة عبد الرازق على المنشور بكتابة تعليق "ونعم بالله" قال محمد سامي إن ردها جميل ولكنه لا يعبر عن أي شيء، ولا يوجد تعاون بينهم.

وحول كون هذا التعليق يكون خطوة إيجابية للطرفين، رد محمد سامي بأنه كيف سيكون خطوة إيجابية له وهو يستطيع أن يتقدم ويحقق نجاحات دون النظر لذلك الخلاف.

جدير بالذكر أن خلافا كبيرا نشب بين غادة عبد الرازق والمخرج محمد سامي بعد تعاونهم في مسلسل حكاية حياة، ووصل الخلاف بينهم إلى تحرير محاضر في أقسام الشرقة، ففي الوقت الذي اتهم فيه محمد سامي غادة عبد الرازق بتأجير أشخاص للاعتداء عليه، ولكن غادة عبد الرازق أكدت أنها الضحية في ذلك الخلاف.

وبعد قطيعة لسنوات طويلة علقت غادة عبد الرازق لأول مرة على المنشور الذي كتبه محمد سامي بمناسبة نجاح مسلسل جعفر العمدة.

محمد سامي ومحمد رمضان

تحدث محمد سامي عن سعادته الكبيرة بنجاح مسلسله الأخير جعفر العمدة ونجاح التعاون بينه وبين محمد رمضان. كما رد على الانتقادات التي وجهت لهم ومنها تكرار الشخصيات في كل الأعمال.

وقال محمد سامي إن محمد رمضان قدم شخصية واحدة في جعفر العمدة وفي البرنس ولم يظهر بشخصيتين إلا في مسلسل الأسطورة الذي جمعهم. أما عن تكرار دخوله السجن في كل الأعمال، فقال "سامي" إن دخول السجن جزء من تشابك الأحداث في الواقع، والسجن يعبر عن دولة القانون، ولذلك فهو جزء من الصراع في العمل.

وفي تصريح سابق له وصف محمد سامي الفنان محمد رمضان بأنه أشطر ممثل في مصر، وقال إن إمكانياته غير عادية وأنه متحيز له لأن أكبر نجاحاته كانت معه.

مسلسل جعفر العمدة

عاد المخرج محمد سامي للجمهور في دراما رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، وهو المشروع الذي قال إنه استغرق منه لإعداده 7 شهور، فهو صاحب القصة، وشارك في كتابة السيناريو إلى جانب كونه مخرج العمل.

وقال إنه كتب مسلسل جعفر العمدة من أجل محمد رمضان، وهو ما زال يضع الخطوط العريضة للقصة اختار النجمة هالة صدقي لدور الملكة صفصف والدة محمد رمضان وتواصل معها في الهاتف ليسألها هل تقبل أن تظهر أم لرجلين كبار في السن، وقال إنها ردت عليه رد المحترفين والعظماء بأنها ممثلة.

كما أوضح محمد سامي أن اختياره للفنانة مي كساب كان من أوائل الأدوار والتي جسدت دور "ثريا" أم ابن "جعفر" الذي تعرض للخطف وهو رضيع. وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا في مصر والوطن العربي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة