تقرير يكشف فرص مشاركة رونالدو أمام قمة النصر والهلال

النجم البرتغالي تعرض لإصابة في دوري أبطال آسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
تقرير يكشف فرص مشاركة رونالدو أمام قمة النصر والهلال

وفقًا لمصادر موثوقة في عالم كرة القدم، من المتوقع أن يشارك قائد فريق النصر، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التدريبات اليومية للفريق يوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة الهلال المقررة يوم الجمعة المقبلة على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري روشن للمحترفين.

ووفقًا للمعلومات المتوفرة، تلقى رونالدو إجازة من التدريب يوم أمس بسبب إصابته بكدمة في الرقبة بعد تعرضه للاحتكاك مع حارس مرمى فريق بيرسبوليس الإيراني يوم الاثنين الماضي.

وأكدت المصادر أن رونالدو سيكون متواجدًا في مباراة الهلال، إلى جانب اللاعبين الآخرين مثل الإيفواري فوفانا والظهير البرازيلي أليكس تيليس والبرازيلي تاليسكا والمدافع عبد الإله العمري، الذين تمت إراحتهم وغيابهم عن مباراة بيرسبوليس الإيراني.

وسيخصص المدرب البرتغالي لويس كاسترو حصة تدريبية تكتيكية في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بمقر النادي، بعد أن أجرى الفريق تدريبات استرجاعية يوم أمس، للتعافي من الجهود المبذولة في مباراة الفريق أمام بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد مرور 14 جولة، برصيد 34 نقطة، ويبتعد بفارق 4 نقاط عن فريق الهلال الذي يتصدر الجدول.

وتأمل جماهير نادي النصر في ظهور رونالدو خلال القمة المرتقبة أمام نادي الهلال خاصة وأن المباراة قد تكون مفصلية في مسيرة الفريقين ببطولة دوري روشن السعودي لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة