صور: فنانو مصر يسخرون من أغنية محمد رمضان الجديدة.. وهكذا رد الأخير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أغسطس 2018
صور: فنانو مصر يسخرون من أغنية محمد رمضان الجديدة.. وهكذا رد الأخير

أصدر الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة على قناته بموقع يوتيوب حملت اسم "أنا الملك" بعد أيام من طرحه لأغنية "نمبر وان" هو الأمر الذي عرضه لانتقادات مباشرة وغير مباشرة من زملائه في الوسط الفني أو الإعلاميين؛ حيث أظهر في الفيديو سياراته الفراري وأسوداً بيضاء تسبح معه في حمام السباحة وغيرها من مظاهر الترف.

اقرأ أيضاً: فيديو: محمد رمضان يُثير الجدل مجددًا بأعنية «الملك»

ونشر المطرب رامي صبري تدوينة على حسابه بموقع فيسبوك، من كلمتين جاءا:"الملك هو الله"، كما نشر محمد هنيدي صورة له رفقة فتايات في حمام سباحة كما ظهر محمد رمضان في الفيديو كليب، مذيلاً إياها بتعليق:"هتمرمغ في البسين وادلع في الجاكوزي و معايا بنات حلوين ولا عمري هلوي بوزي"، مما أعتبرها متابعيه تلميحاً لفيديو كليب رمضان "أنا الملك".

ونشرت كذلك نجمة أراب أيدول إيناس عز الدين، صورة للفنان محمد رمضان وهو يلوح لكونه رقم 1 في السوق الفني، مُذيلة إياها برسالة مباشرة له جاءت:"محمد رمضان نزل كليب نمبر وان" وبعدين نزل كليب أنا الملك ولو أستمر على كده ومتعالجش بسرعة هايطلع الكليب الجاي يقول إنه المهدي المنتظر.. العظمة لله وحده".

بينما غردت الفنانة رشا المهدي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، قائلة:"محمد رمضان فنان شامل بيمثل و بيرقص و بيغني و مجتهد جدًا و مركز جدًا و عشان كده ناجح .. تتفق أو تختلف معاه هوا بيقدم محتوى مسلي و ممتع و بيضيف للفن المصري، متنسوش ان الصناعة اساسها التسلية و المتعة..استمر يا رمضان"، ليرد عليها بإعادة نشر تغريدتها وتذيلها بجملة:"حبيبتي الموهوبة وصاحبة النفسية السليمة".

اقرأ أيضاً: محمد رمضان يُثير الجدل بين متابعيه بعد حذف هذا الفيديو

ليكتفي محمد رمضان بنشر صورة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي تُشير إلى تصدره مقاطع الفيديو المنتشره على موقع يوتيوب فور طرحه لفيديو كليب "أنا الملك".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة