فنان مصري يناشد محمد رمضان لتوفير دور له في عمل والأخير يرد

ناشد الفنان إحسان التركي الفنان محمد رمضان توفير فرصة له في أحد أعماله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
فنان مصري يناشد محمد رمضان لتوفير دور له في عمل  والأخير يرد

تصدر اسم الفنان المصري إحسان الترك محركات البحث بعدما خرج في تصريحات تلفزيونية يعلن عن أنه اضطر لبيع سيارته، ثم منزله، وانتقل للعيش في منطقة شعبية، وباع عفش بيته من أجل الإنفاق على أسرته وتوفير الطعام لهم، لعدم وجود أعمال تعرض عليه.

ووجه الفنان القدير الذي يقترب عمره من السبعين عاما فهو من مواليد 1954، رسالة إلى الفنان الشهير محمد رمضان يخبره فيها أنه بمنزلة ابنه وأخيه، وأنهم تعاونوا في عدة أعمال ويتمنى أن يشاركه معه في أي عمل.

وفي استجابة سريعة لمناشدة الفنان إحسان الترك، أعلن الفنان محمد رمضان انضمامه لفريق عمل مسلسل "جعفر العمدة" الذي يصوره "رمضان" استعداداً للموسم الرمضاني 2023، ونشر بعد ساعات محمد رمضان صور له بصحبة الفنان إحسان الترك وهم داخل موقع تصوير المسلسل وكتب له "نورت مسلسل جعفر العمدة".

من هو إحسان الترك؟

هو فنان مصري شارك في مسيرة فنية كبيرة وصلت حتى الآن إلى 271 عملا، وكان يتم حصره في أغلب أدواره في أدوار رجل الأعمال، أو مسؤول كبير، أو طبيب.

كانت بداية "إحسان" من خلال المشاركة في إحدى الحملات الإعلانية لشركة أدوات منزلية، ثم دخل التمثيل صدفة، وتألق رغم أن أدواره كانت ثانوية في أغلب الأعمال؟

ومن أشهر الأعمال التي شارك فيها هو مسلسل العصيان مع النجوم محمود ياسين، أحمد زاهر، فادية عبد الغني، نهال عنبر، داليا مصطفى، ورامز جلال، مسلسل بين شط ومية، وأيضا مسلسل حرس سلاح. وفي السينما تألق مع النجم أحمد زكي في الفيلم الشهير معالي الوزير، كما شارك في فيلم بركان الغضب وفيلم سحر العيون.

آخر أعمال محمد رمضان

 يستعد الفنان المصري محمد رمضان للسباق الرمضاني للأعمال الدرامية في رمضان 2023 بمسلسل جعفر العمدة، مع المخرج محمد سامي وهو مؤلف المسلسل أيضا، وشاركه في كتابة السيناريو مهاب طارق، والمسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم، الفنانة زينة، الفنان بيومي فؤاد، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب، الفنانة منة فضالي، الفنان الشاب أحمد داش، والفنانة إيمان العاصي.

ويضم مسلسل جعفر العمدة الذي يدور في إطار رومانسي ويحكي عن قصة حب "جعفر" من النجوم أيضا، طارق الدسوقي، مجدي بدر، طارق النهري، أحمد فتحي، عصام السقا، فريدة سيف النصر، وجوري بكر.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان ضيف برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي في حفل رأس السنة، وظهر معه لأول مرة ابنه علي وابنته كنز، وتحدث في العديد من الملفات منها، أزمة الطيار المصري الراحل أشرف أبو اليسر.

وأعلن محمد رمضان ندمه لأول مرة في أزمة الطيار المصري، مشيرا إلى أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور لهذا الحد، وإنه حاول التدخل لإعادته لعمله بعدما تم إيقافه عن عمله مدى الحياة بعد صورة نشرها محمد رمضان لنفسه داخل قمرة قيادة الطائرة بجوار كابتن الرحلة الطيار أشرف أبو اليسر.

وأوضح محمد رمضان أنه أرسل مبلغ التعويض الذي حكمت به المحكمة لصالح الطيار أشرف أبو اليسر عن طيب خاطر، مشيرا إلى إحساسه بالحزن عن التعليقات التي كان يسمعها بأنه هو السبب في وفاة الطيار "أبو اليسر"، وأكد "رمضان" أنه كان على أتم الاستعداد لعمل أي شيء لكي يستطيع "أبو اليسر" استعادة وظيفته وهو على قيد الحياة ولكن حل محاولاته لم تنجح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة