بعد حكم البراءة.. شاهد محمد رمضان يحتفل على أغنية "مبروك"

يستعد محمد رمضان للمشاركة في شهر رمضان 2024 بأكثر من إعلان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
بعد حكم البراءة.. شاهد محمد رمضان يحتفل على أغنية "مبروك"

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد أن أصدرت محكمة جنح مستأنف أكتوبر والشيخ زايد حكمها أمس الأربعاء، ببراءته من الاتهامات الموجهة إليه بنشر أخبار غير صحيحة عن أحد البنوك المصرية.

احتفال محمد رمضان

وحرص محمد رمضان على الاحتفال بخبر البراءة مع جمهوره عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام، بنشر عدد من الأخبار والتقارير التي نشرت عن خبر قرار المحكمة بالبراءة، على أنغام أغنية رامي عياش "مبروك".

بعد حكم البراءة.. شاهد محمد رمضان يحتفل على أغنية "مبروك"

كما علق محمد رمضان على خبر البراءة من تهمة نشر أخبار كاذبة قائلاً: "براءة.. الحمد لله رب العالمين ثم شكراً للقضاء المصري النزيه العادل".

وحرص العديد من الفنانين على تهنئة محمد رمضان على خبر البراءة، فقالت مي كساب: "مبروك يا أبو عبد الجواد"، فينا علق أحمد زاهر قائلاً: "مبروك يا حبي  الحمد لله".

 براءة محمد رمضان.

 وكانت محكمة جنح مستأنف أكتوبر والشيخ زايد أصدرت حكمها أمس الأربعاء ببراءة محمد رمضان من والاتهامات الموجهة إليه بنشر أخبار غير صحيحة عن أحد البنوك المصرية.

 وفي تصريحات خاصة لـ"ET بالعربي"، عبر المحامي أحمد الجندي، المستشار القانوني لرمضان، عن سعادته بالقرار، مشيرًا إلى أن الحكم جاء نتيجة تقديم مستندات وأدلة تثبت براءة موكله. وأضاف الجندي أنه قد هنأ محمد رمضان بحصوله على البراءة بعد ساعات من صدور الحكم.

يُذكر أن رمضان كان قد حضر إلى محكمة جنايات جنوب الجيزة في 21 فبراير لتقديم معارضة على حكم سابق بحبسه لمدة عام في القضية ذاتها، وكان الفنان قد ظهر في مقطع فيديو في يونيو 2021، يزعم فيه أنه تلقى اتصالًا من البنك يُفيد بأن الدولة قد تحفظت على أمواله، وهو ما نفاه البنك لاحقًا.

إعلان محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان يشارك مؤخراً في تصوير أكثر من إعلان لشهر رمضان 2024، وذلك بعد إعلان غيابه عن موسم دراما رمضان 2024 لأول مرة منذ سنوات.

ووفقا لأحد التقارير الإخبارية يشارك محمد رمضان مع الفنانة أنغام في حملة إعلانية لصالح أحد الجمعيات الخيرية، لرمضان 2024، وتم تصوير جزء من الإعلان في مناطق شبرا وشارع المعز، وسيكون الإخراج للمخرجة كاملة أبو ذكرى.

كما أشارت تقارير أن محمد رمضان يشارك أيضا في حملة إعلانية مع المطرب محمود العسيلي لأحد شركات الاتصالات، وسيتم تسجيل أغنية "أحلى ساعة" بين الثنائي للإعلان المقرر عرضة خلال شهر رمضان 2024.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة