شقيقة مايكل جاكسون تسخر من محمد رمضان وهكذا رد عليها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
شقيقة مايكل جاكسون تسخر من محمد رمضان وهكذا رد عليها

دائماً ما يلفت الفنان محمد رمضان الأنظار إليه، ولكن هذه المرة لفت أنظار نجوم العالم، ومن بينهم لاتويا، شقيقة المطرب الأمريكي الراحل مايكل جاكسون، ولكن دفعه الأمر لإحراجها والرد عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرفوا معنا على تفاصيل الأزمة بينهما.

هكذا سخرت شقيقة مايكل جاكسون من محمد رمضان

وجه الفنان محمد رمضان رسالة لشقيقة النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون، التي سخرت من مقطع فيديو ظهر فيه رمضان وهو يتعرض للسقوط أرضاً أثناء تكريمه في إحدى الفعاليات.

وقامت شقيقة مايكل جاكسون لاتويا جاكسون بالنشر عبر حسابها على إنستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان وهو يسقط على المسرح، لكنه عاد وقام ليسير مجدداً. وعلقت لاتويا على الفيديو ساخرة: "المضي قدماً في هذا الأسبوع يشبه هذا".

محمد رمضان يرد على شقيقة مايكل جاكسون

وقرر محمد رمضان الرد عليها بالإنجليزية وإحراجها فكتب في التعليقات: "الجميع معرضون للسقوط، لكن لا يمكن للجميع النهوض مجدداً".

وشارك محمد رمضان الجمهور على إنستجرام، بمقطع الفيديو المثير للجدل، وعلق عليه: "يا ريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون أن الدرس من الڤيديو دا إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.. وماتنسوش باي باي ثانوية قريباً".

وكان محمد رمضان قد تعثر وسقط بعد صعوده إلى المسرح خلال تكريمه في مهرجان "ضيافة" بدبي في عام ألفين وعشرين ميلادياً. وحينها سخر رمضان من نفسه ونشر المقطع وعلق: "ثقة في الله ما يقع إلا الشاطر".

من هي لاتويا جاكسون؟

ولاتويا جاكسون هي شقيقة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، وهي أيضاً مغنية وكاتبة أغان وممثلة وكانت بدايتها الفنية سنة ألف وتسعمئة واثنين وسبعين ميلادياً، وأصدرت تسعة ألبومات استوديو على مدار خمسة عشر عاماً.

من هو محمد رمضان؟

ومحمد رمضان هو فنان مصري ذو شعبية كبيرة في الوطن العربي. وُلد محمد رمضان في محافظة قنا، في مصر عام ألف وتسعمئة وثمانية وثمانين ميلادياً. أحب رمضان التمثيل منذ صغره، وشارك في مسرح المدرسة، حتى إنه تم اختياره لثلاث مرات لجائزة أحسن ممثل موهوب على مستوى جمهورية مصر.

بدأ محمد رمضان مشواره الفني من خلال أدوار صغيرة في عدد من الأعمال. وفي سنة ألفين وستة ميلادياً، شارك رمضان في مسلسل "السندريلا" ولعب دور أحمد زكي فبدأ يلفت الأنظار إليه. وفي العام نفسه شارك في مسلسل "أولاد الشوارع".

وفي عام ألفين وسبعة ميلادياً، شارك رمضان في مسلسل "حنان وحنين" مع الفنان الكبير عمر الشريف ومن إخراج إيناس بكر. أشاد به الفنان عمر الشريف وتنبأ له بمستقبل ناجح. وبعدها شارك محمد رمضان في مسلسل "هيمة – أيام الضحك والدموع"، ومسلسل "هاي سكول"، ومسلسل "في أيد أمينة"، كنا قدم بالسينما فيلم "رامي الاعتصامي" في دور عسكري.

وفي عام ألفين وتسعة ميلادياً، شارك رمضان في فيلم "احكي يا شهرزاد"، وشارك أمام النجمة حنان ترك في مسلسل "هانم بنت باشا". وظهر محمد رمضان في مسلسل "الجماعة" مع النجم إياد نصار.

وكان عام ألفين واثني عشر ميلادياً مهماً جداً في مسيرته المهنية؛ فقد قدم رمضان فيه أول بطولة لهـ وهي في فيلم "الألماني"، ثم فيلم "عبده موتة"، اللذين نجحا جماهيرياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة