بشرى تهاجم محمد رمضان بسبب أغنية "بلالين" والنجم المصري يرد بقوة

صراع جديد بين بشرى ومحمد رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
بشرى تهاجم محمد رمضان بسبب أغنية "بلالين" والنجم المصري يرد بقوة

وجهت الفنانة المصرية بشرى انتقادات للفنان محمد رمضان بعد تقديمه لأغنية الجديدة التي تحمل اسم "بلالين" والتي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشارها. 

وقالت الفنانة بشرى في تصريحات إعلامية إنها لا تفهم ما الذي يريده محمد رمضان وما هي الرسالة التي يريد أن يوصلها من خلال أغنية بلالين.

وأضافت الفنانة المصرية أن محمد رمضان من الفنانين الذين يوجهون رسائل من خلال أغانيهم وذلك من أجل صنع صورة ما لنفسه أو من أجل فرض نفسه على الساحة الفنية.

ولا يعتبر انتقادات بشرى لمحمد رمضان هي الأولى من نوعها خاصة وأنها كانت في خلاف حاد معه خلال الفترة الماضية.

واشتعلت الأزمة بين محمد رمضان وبشرى في عام 2018 عندما قدم أغنية تحمل اسم "الملك" لتخرج الفنانة بشرى وتقدم أغنية "كوبرا" لترد على أغنية محمد رمضان.

وسخرت الفنانة بشرى من محمد رمضان من خلال أغنيتها وهو ما تسبب في أزمة كبيرة بينهما.

هدنة قصيرة وتوتر جديد بين محمد رمضان وبشرى

واستمر التوتر بين بشرى ومحمد رمضان على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وفي اللقاءات التليفزيونية.

وحاولت الفنانة بشرى أن تنهي الخلاف خلال الدورة الأخيرة لمهرجان الجونة بعدما صافحت الفنان محمد رمضان وقدمت له باقة من الورود أمام الكاميرات والفنانين.

رد محمد رمضان على بشرى

ولم يتأخر الفنان محمد رمضان في الرد على بشرى، ليرد بمقطع صوتي يحمل رسالة قوية نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال محمد رمضان في المقطع الصوتي: "أغنية بلالين بهديها لكل البلالين اللي نفختهم في حياتي من وأنا عيل صغير لحد النهاردة.. ثقة في الله نجاح".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة