صور قبلات ورومانسية: ثنائيات النجوم التي أثارت غضب الجمهور في 2019

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
صور قبلات ورومانسية: ثنائيات النجوم التي أثارت غضب الجمهور في 2019
مقالات ذات صلة
بداية 2021 لم تكن سعيدة لعائلات هؤلاء النجوم: أزمات صحية وحالات وفاة
وداعاً وحيد حامد: غول الكتابة السينمائية الذي قهر الظلام
نجوم الكريسماس: الضيوف المنتظرين على التلفاز كل عام

لفت عدد من الثنائيات الأنظار خلال عام 2019 بتصرفات بعضها كان رومانسي وعفوي وأُعجب الجمهور به في حين كان البعض الآخر مبالغ فيه بدرجة كبيرة وتسبب في غضب الجمهور، تعرفوا على ثنائيات أثارت الجدل بتصرفاتها الرومانسية في 2019.
يستحق الثنائي علا رشدي وأحمد داوود لقب ثنائي العام عن جدارة حيث تمكنا من جذب الانظار في كل ظهور لهما خاصة على السجادة الحمراء هذه التصرفات الرومانسية نالت إعجاب وتقدير الجمهور بشدة.


من اللقطات التي أثارت الغضب هذا العام الكثير من القبلات خاصة على السجادة الحمراء مثل قبلة حسام الجندي لزوجته في مهرجان القاهرة وعلى الرغم من النقد الشديد لتصرفه إلا أنه أعاد الكرة في ختام المهرجان، وهو التصرف الذي يقوم به دائماً أحمد الفيشاوي مع زوجته.
كما تسببت قبلة من زوج الفنانة مروة سالم لها في تعرضها للكثير من النقد حيث أغضب التصرف جمهورها السعودي بشدة واعتبروا أنه تصرف غير لائق على الإطلاق.

المزيد من القبلات هذا العام تسببت في غضب واسع منه من ضمنها قبلة المخرج محمد سامي لزوجته مي عمر خلال الاحتفال بعيد ميلادها بجانب اللقطات الرومانسية التي ظهر في هذا الثنائي.

وعلى الرغم من أن قبلة فرح الهادي لزوجها كانت على رأسه إلا أن هذا التصرف تسبب في جدل كبير بين مؤيد له ومعارض وناقد للدافع وراء التصرف حيث كانت القبلة رد فعل على هدايا فاخرة قدمها عقيل الرئيسي لزوجته فرح.
شاهدوا قبلات وتصرفات رومانسية أثارت غضب الجمهور في 2019 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا