مسلسل البحث عن علا يثير غضب الجمهور وهكذا دافعت عنه هند صبري

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
مسلسل البحث عن علا يثير غضب الجمهور وهكذا دافعت عنه هند صبري

قدمت الفنانة التونسية هند صبري مؤخراً مسلسل البحث عن علا، وهو الجزء الثاني من مسلسل عايزة أتجوز، الذي حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه قبل عدة سنوات، إلا أن الجزء الجديد لاقى انتقادات عديدة من قبل الجمهور.. تعرفوا على التفاصيل في هذا الموضوع.

الجمهور غير راض عن الإعلان التشويقي لمسلسل البحث عن علا

لاقى مسلسل البحث عن علا العديد من الانتقادات من متابعيه بمجرد أن تم الإعلان عن المسلسل، حيث وجدت مقارنة كبيرة جداً بين هذا المسلسل ومسلسل عايزة أتجوز الذي عُرض قبل عدة سنوات.

حيث إن شخصية علا عبدالصبور في مسلسل عايزة أتجوز، مختلفة تماماً عن مسلسل البحث عن علا، ولقد عبر الجمهور عن انتقادهم عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي «تويتر».

ولكن هناك من لديه القدرة على تفهم الفرق بين المسلسلين؛ حيث تعجب الجمهور من غياب "علا" -الطبقة المتوسطة- والميكروباص الذي تذهب به إلى عملها.

وهو ما جعل الفنانة هند صبرى توضح فى ندوة في مهرجان القاهرة المنقضي أن هذا المسلسل ليس الجزء الثاني لمسلسل عايزة أتجوز، وليس أكثر من أنه تمت الاستعانة بشخصية علا في عمل درامي آخر، وليس استكمالاً لعمل سابق.

مسلسل البحث عن علا

ومسلسل البحث عن علا يدور فى إطار كوميدي، ومن المقرر عرضه على شبكة نتفليكس فى فبراير المقبل.

والمسلسل من بطولة هند صبرى، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، محمود الليثي وعدد كبير من النجوم، ومن تأليف مها الوزيري وغادة عبدالعال، ومن إخراج هادي الباجوري.

وقد قدمت الفنانة هند صبري شخصية علا عبدالصبور من قبل في مسلسل عايزة أتجوز في عام ألفين وعشرة ميلادياً، وانتهى الجزء الأول بعد رحلة البحث عن الزوج المناسب بأن تزوجت علا.

ولكن الأحداث فى مسلسل البحث عن علا مختلفة تماماً؛ حيث يبدأ بأحداث مغايرة، فالزوج يطلب أن يطلق زوجته، وتتوالى الأحداث والمغامرات فى المسلسل.

معلومات عن هند صبري

والفنانة هند صبري هي ممثلة تونسية، وُلدت في عام ألف وتسعمئة وتسعة وسبعين ميلادياً فى تونس، وأتمت دراستها الجامعية فى القانون في كلية الحقوق في عام ألفين وواحد ميلادياً في تونس.

قدمت الفنانة التونسية هند صبري في عام ألفين واثنين ميلادياً فيلم مذكرات مراهقة، وكان بالنسبة لها نقطة البداية والشهرة، ثم توالت عليها الأعمال، وأصبحت من أبرز الفنانات التونسيات فى مصر.

وكذلك شاركت هند صبري في العمل الإنساني والاجتماعي، وأصبحت واحدة من أربع سيدات أسهمت بانتفاضة المرأة للمساواة بين الجنسين.

وقد تلقت هند صبري جوائز كثيرة، وذلك لتكريمها على الإنجازات الفنية، كما شاركت في الدورة الثانية لأكبر مهرجان للأفلام العالمية القصيرة، وتولت منصب لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.