سبب غضب تشافي من نجوم برشلونة

تشافي مدرب برشلونة انفعل على لاعبي فريقه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
سبب غضب تشافي من نجوم برشلونة

ظهر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة في حالة غضب كبير على لاعبي الفريق خلال مواجهة ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن انفعال تشافي الكبير على نجوم برشلونة وغضبه منهم وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وقال تشافي للاعبين بحسب ما نقلته الصحيفة الكتالونية "كلكم توقفتم عن اللعب والركض، إنها مباراة ستمنحك نهائي، ستقربك من لقب".

وشعر تشافي بأن نجوم برشلونة لا يلعبون بالحماس والقتالية المطلوبة منهم في الوقت الإضافي خاصة وأن بعض اللاعبين تكاسلوا في التحرك بدون كرة لاستقبال رمية تماس نفذها جوليس كوندي.

ونظر تشافي إلى عدم تحرك روبرت ليفاندوفيسكي وكذلك سيرجيو بوسكيتس وبيدري رودريغيز بالإضافة إلى فرانك كيسي كذلك وهو ما جعل المدرب ينادي على اللاعبين بطريقة غاضبة في الملعب.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن نجوم برشلونة أظهروا رد فعل إيجابي بعد حديث تشافي وتحسنت تحركاتهم بدون كرة داخل الملعب قبل أن يتمكنوا من حسم الفوز عن طريق ركلات الترجيح ليحجزوا بطاقة المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن نادي برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة صعبة للغاية أمام ريال مدريد في كلاسيكو جديد سيقام هذه المرة على أرض ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ويبحث برشلونة عن الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الأولى بنظامه الجديد، فيما يرغب ريال مدريد في الحفاظ على لقب الموسم الماضي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة