صاحب واقعة الكشري يثير غضب نجوم فيلم "التاروت"

نجوم العمل اكتشفوا وجوده بينهم دون أن يتم دعوته لموقع التصوير

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
صاحب واقعة الكشري يثير غضب نجوم فيلم "التاروت"

تسبب صاحب واقعة الكشري الشهيرة في مصر خلال الفترة الأخيرة في إثارة غضب نجوم فيلم "التاروت" وذلك خلال إقامة حفل بمناسبة عيد ميلاد الفنانة مي سليم المشاركة في العمل.

وتفاجأ نجوم فيلم التاروت والذي يجمع مجموعة كبيرة من الفنانين مثل رانيا يوسف وسمية الخشاب ومي سليم ومحمد عز وغيرهم من النجوم، وجود صاحب واقعة الكشري في موقع التصوير الخاص بالفيلم وذلك لالتقاط الصور معهم.

وأثار وجود صاحب واقعة الكشري غضب النجوم خاصة وأنه جاء إلى موقع التصوير دون أن يتم دعوته وهو ما جعل مخرج العمل والنجوم المشاركين فيه يطالبون بخروجه فوراً.

وقام منتج فيلم التاروت على الفور بالاستجابة لطلب الفنانين وطلب من صاحب واقعة الكشري الخروج من موقع التصوير على الأقل حتى نهاية الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة مي سليم.

وكان صاحب واقعة الكشري قد أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الاتهامات العديدة التي وجهت إليه بأنه استغل تعاطف الشعب المصري معه وذلك للقيام بالتكسب من وراء هذا الأمر.

يأتي ذلك بعدما كشف الفنان إدوارد عن أنه حاول دعوة صاحب واقعة الكشري إلى برنامج "القاهرة اليوم" وعرض عليه الحصول على 1000 جنيه ولكنه رفض مطالباً بالحصول على مقابل مادي أعلى.

كما ظهر صاحب الواقعة الشهيرة كذلك في عزاء المحامي فريد الديب برفقة شخص يعتقد البعض بأنه الحارس الشخصي الخاص به وهو ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة