تفاصيل غضب الجمهور بعد نشر صور اللاعب أحمد رفعت بالعناية

تعرض لاعب فيوتشر أحمد رفعت لأزمة صحية مفاجئة خلال مباراة فريقه

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2024
تفاصيل غضب الجمهور بعد نشر صور اللاعب أحمد رفعت بالعناية

حالة من الجدل أثارها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور زيارته للاعب أحمد رفعت في العناية المركزة.

زيارة أشرف صبحي للاعب أحمد رفعت

وتعود البداية مع نشر الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة صور زيارة الوزير أشرف صبحي، مساء أمس، اللاعب أحمد رفعت المتواجد داخل غرف العناية المركزة بأحد المستشفيات بالقاهرة لتلقي العلاج.

وفور انتشار الصور وتداولها بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد العديد تصرفات الوزير أشرف صبحي ونشر الصور، مشيرين إلى أن زيارة المريض لا تحتاج إلى اصطحاب مصور معه، ليتصدر هاشتاج بعد ذلك "وزير اللقطة".

من جانبه، هاجم هيثم عرابي الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر، وزير الرياضة أشرف صبحي بعد نشر صور لاعب النادي أحمد رفعت.

وكتب هيثم عرابي عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، قائلا: "يا سيادة الوزير أسرة أحمد كانت ترفض أي صور لرفعت حاليًا والله مينفعش اللي حصل ده".

وتابع قائلاً: "رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي وكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في زيارتهما مخدوش مصور معاهم أو حتى كان في أي حد يصور بتليفون وفين.. في الرعاية الخاصة".

واستكمل هيثم عرابي : "احترام مشاعر الناس أهم من أي تريند أو صورة، موقف غريب، قبل كده شخصية معروفة حاول يدخل لأحمد بمصور وكلنا كنا هناك ورفضنا خاصة أخوات أحمد، أسرة أحمد في حالة سيئة جدًا بسبب الصور".

رد وزارة الشباب والرياضة

في نفس السياق، حرصت وزارة الشباب والرياضة على نشر بيان على لسان المتحدث الرسمي للوزارة لتبرير نشر صور زيارة أشرف صبحي وزير الرياضة للاعب أحمد رفعت.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة: “نود التوضيح بشأن قيام المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي بنشر صور للاعب أحمد رفعت خلال زيارة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لم تكن سوى لطمأنة الجماهير المصرية بعد فترة زمنية من القلق من جميع الجماهير المصرية على حالة اللاعب وكذلك التساؤلات حول تطورات الحالة واستقرارها”.

وأضاف قائلا: "الزيارة اليوم كانت بعد تواصل مع مسؤولي مستشفى وادي النيل بشأن حالة اللاعب اليوم والتي أصبحت مطمئنة وهي الأفضل منذ اليوم الأول ونشر الصور جاء لطمأنة الجماهير على حالة اللاعب بعد فترة القلق".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة