"طيران الإمارات" تُعلن تسيير رحلات إلى 4 وجهات إضافية

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
"طيران الإمارات" تُعلن تسيير رحلات إلى 4 وجهات إضافية

أعلنت شركة طيران الإمارات، اليوم الاثنين، تسيير رحلات جديدة للركاب إلى 4 وجهات إضافية لتزيد بذلك رحلاتها إلى 52 مدينة في العالم بحلول شهر يوليو المقبل.

وحسبما أوردت شركة طيران الإمارات، عبر موقعها الإلكتروني، فستستأنف رحلاتها إلى القاهرة وتونس بداية من مطلع شهر يوليو المقبل، فيما تستأنف تسيير رحلاتها أيضاً إلى كل من غلاسكو في المملكة المتحدة في 15 يوليو ومالي في 16 يوليو.

وقالت شركة طيران الإمارات إنه بإمكان الركاب الراغبين بالسفر إلى هذه الوجهات حجز تذاكر السفر عبر موقعها الإكتروني، أو من خلال مكاتب وكلائها على أن يقتصر السفر من دولة الإمارات على المواطنين التونسيين الذين يحملون أذون إقامة دائمة في تونس.

وكان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة طيران الإمارات، عادل الرضا، قد أشار خلال تصريحات في وقت سابق له، إلى أنهم يخططون لإضافة عشرة وجهات جديدة لشبكة رحلات الركاب بشكل دوري بحسب حجم الطلب، وسيتم فتح المزيد من الوجهات في ألمانيا وبريطانيا خلال أيام نتيجة لارتفاع الطلب على هذه الوجهات.

ويأتي هذا التطور بعد أيام من الإعلان عن فتح مدينة دبي أمام رجال الأعمال والسياح اعتباراً من 7 يوليو المقبل، مع تطبيق إجراءات جديدة للسفر جواً من للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.