عروض بـ 750 درهم فقط للإقامة في ريكسوس النخلة

  • بواسطة: البيان تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يونيو 2015 آخر تحديث: الأربعاء، 27 يناير 2016
عروض بـ 750 درهم فقط للإقامة في ريكسوس النخلة
مقالات ذات صلة
مجموعة "جنة للفنادق" تنظم رحلات بحرية لاستكشاف غابات القرم
"دناتا للسفريات" بالتعاون مع "الإمارات اليوم" تقدم عروضاً للسفر في عطلة اليوم الوطني
بالصور: تعرف على أبرز الأماكن والفعاليات لقضاء عيد فطر مميز في دبي

أعلن فندق ريكسوس النخلة - دبي، عن طرح مجموعة من العروض الترويجية المميزة خلال فصل الصيف الجاري، حيث يمكن للزوار والضيوف والنزلاء الاستمتاع بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

ويتضمن العرض الأول والذي يستمر حتي 16 يونيو الجاري، الاستمتاع بإقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس شاملة الإفطار ورسوم الخدمة  بسعر 750 درهم فقط.

أما العرض الثاني والذي يبدأ من 16 يونيو الجاري إلى 30 سبتمبر 2015 يتضمن الإقامة لمدة ليلة في غرفة ديلوكس بسعر 750 درهم  خلال أيام الاسبوع وبسعر 850 درهم  خلال عطلة نهاية الأسبوع شاملة وجبة الإفطار مع خصم  50 في المئة في النادي الصحي و 50 في المئة على جميع المواد الغذائية والمشروبات في جميع  مطاعم الفندق وتشمل هذه الأسعار رسوم الخدمة والضريبة السياحية .

ويعتبر العرض الثالث الخاص بشهر رمضان المبارك، الأكثر تميزاً حيث يمكن للضيوف الإقامة لمدة ليلة واحده في غرفة ديلوكس بسعر مغري جداً يبدأ من 550 درهم فقط شامل رسوم الخدمة.

ويتميز فندق ريكسوس النخلة بموقعه المطل على الشاطىء الخاص في مدينة دبي، حيث يضم 230 غرفة وجناحاً بالإضافة إلى نادي صحي وحمام السباحة ومطعمين يقدمان مجموعة واسعة من الطعام والمشروبات المنعشة.

المصدر