رونالدو يقترب من الظهور في عروض WWE

النجم البرتغالي صاحب شعبية جماهيرية جارفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
رونالدو يقترب من الظهور في عروض WWE

ذكر تقرير صحفي، أن كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، أصبح قريبًا من المشاركة في عروض المصارعة الترفيهية العالمية WWE.

وذكرت شبكة "ريليفو" أن رونالدو يجري محادثات متقدمة مع WWE بشأن ظهوره في حدث "كراون جول" المقرر إقامته السبت القادم في السعودية.

ووفقًا للتقرير، لم تحقق المحادثات نتائج ملموسة حتى الآن، نظرًا لمواجهة النصر لفريق الخليج في الجولة الثانية عشر من دوري روشن السعودي يوم السبت المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أنه من الممكن أن يظهر رونالدو أمام الجماهير في المدرجات، على غرار ما حدث في نزال "أشرس رجل في العالم" بين تايسون فيوري وفرانسيس نجانو.

وكانت بعض المصادر قد ألمحت سابقًا إلى أن WWE تسعى للاستفادة من شعبية رونالدو الهائلة وتوقيع عقد ضخم معه.

الجدير بالذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف نادي النصر السعودي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويرتبط رونالدو بعقد مع نادي النصر حتى صيف عام 2025، وتمكن رونالدو من التأقلم بصورة سريعة مع الشعب السعودي وهو ما زاد من شعبيته بصورة كبيرة بين جماهير النصر بصورة خاصة وجماهير الكرة السعودية بصورة عامة.

وبات رونالدو يشارك المملكة العربية السعودية في كافة احتفالاتها المختلفة سواء المناسبات الوطنية أو الترفيهية وهو ما يجعله مرشحًا للظهور في عرض WWE الترفيهي كذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة