على شاطئ البحر.. مقطع فيديو خطوبة سارة نخلة يتصدر "التريند"

تسبب مقطع فيديو خطوبة الفنانة سارة نخلة في ضجة كبيرة على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024
على شاطئ البحر.. مقطع فيديو خطوبة سارة نخلة يتصدر "التريند"

أعلنت الفنانة والمذيعة السورية سارة نخلة عن خطوبتها على شاب لم تكشف عن هويته، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

ونشرت نخلة فيديو يظهر لحظة عرض الشاب عليها الزواج بطريقة رومانسية على شاطئ البحر، حيث كتب كلمة "هل تتزوجيني؟" بالورود على الرمال، وعلقت على الفيديو قائلة: "قلت نعم".

وظهرت نخلة في الفيديو بفستان وردي ناعم، وشعرها الأشقر المنسدل على كتفيها، وهي تحتضن خطيبها بعد قبولها عرضه، وسط أجواء من الفرحة والسعادة.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو بشكل كبير، وتلقت نخلة العديد من التهاني والتبريكات من متابعيها وزملائها في الوسط الفني.يذكر أن سارة نخلة تقدم برنامج "Face off" عبر قناة "هي"، والذي يحظى على نسبة مشاهدة عالية واستحسان كبير من الجمهور

على شاطئ البحر.. مقطع فيديو خطوبة سارة نخلة يتصدر "التريند"

مسلسلات سارة نخلة

وشاركت في عدة أعمال درامية، منها مسلسل "القاهرة كابول" الذي عُرض في رمضان عام 2021، وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور وتصدر التريند في ذلك الوقت.

"القاهرة كابول" من بطولة نخبة من النجوم، مثل طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وخالد الصاوي، وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

من هي سارة نخلة؟

الجدير بالذكر، أن الإعلامية والفنانة سارة نخلة هي سورية، ولكنها ولدت في المملكة العربية السعودية وتحديداً في مدينة الدمام ولكن في سن 13 عادت مع أسرتها إلى سوريا.

لم تدرس سارة نخلة الإعلام ولكن استكملت دراستها بكلية الصيدلة في سوريا، وفي 2013 انتقلت للعيش في مصر.

عندما قررت سارة نخلة الاتجاه إلى مجال الإعلام والوسط الفني، وجدت في البداية معارضة ورفض من أهلها في البداية، ولكن بعد ذلك وجدت تشجيعا من والدتها.

وبدأت سارة خطواتها من خلال المشاركة في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب، وقد حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015.

بعد ذلك اتجهت سارة نخلة إلى العمل الإعلامي وعملت مذيعة في عدة قنوات، وشاركت سارة بعدد من المسلسلات العامة التي لاقت نجاحاً بين الجمهور ومن أهمها مسلسل كلبش ومسلسل حكايتي ومسلسل هربانة منها ومسلسل للحب فرصة أخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة