عروض سعودية للفوز بخدمات ديبالا

النجم الأرجنتيني على رادار الأندية السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023
عروض سعودية للفوز بخدمات ديبالا

بات الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما، يحظى بالاهتمام من بعض الأندية السعودية، حيث تراقب وضعه عن كثب، وفقًا لتقارير صحفية سعودية وأوروبية.

ويحتوي عقد ديبالا مع روما على شرط جزائي بقيمة 12 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإيطالي، مما يجعله متاحًا للانتقال إلى أي نادٍ يدفع هذا المبلغ.

ويرجح أن يكون هناك اهتمام من بعض الأندية في الدوري السعودي بالحصول على خدمات ديبالا، وأن إحدى هذه الأندية تفكر في دفع الشرط الجزائي في عقده، والذي يعد قيمته ضعيفة بالمقارنة مع سوق الانتقالات الحالي.

ومن المعروف أن ديبالا يعد أحد أبرز نجوم روما، ولا يريد النادي الإيطالي فقدانه، خاصة في ظل غياب المهاجم الآخر تامي أبراهام بسبب الإصابة حتى عام 2024.

ويمتد عقد ديبالا مع روما حتى صيف عام 2025، ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 20 مليون يورو للأندية الإيطالية، مما يعني أن أي نادٍ يرغب في ضمه سيكون عليه دفع هذا المبلغ لروما.

الجدير بالذكر أن ديبالا توج مع منتخب الأرجنتين بكأس العالم 2022 في قطر بعدما شارك في جزء من المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي كما نجح في تسجيل ركلة ترجيح كذلك.

ويعتبر ديبالا من نجوم الكرة العالمية واحتفلت جماهير روما بجنون عند انضمامه إلى صفوف النادي خلال الصيف الماضي.

وقاد ديبالا نادي روما إلى التأهل لنهائي الدوري الأوروبي قبل أن الخسارة أمام نادي إشبيلية الإسباني بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة