عطور رجالية تناسب الجميع: استكشف نفسك من جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 13 ديسمبر 2020
عطور رجالية تناسب الجميع: استكشف نفسك من جديد
مقالات ذات صلة
عطور رجالية فخمة: كُن منفرداً طوال العام
حقائب الكمبيوتر المحمول للرجال: دليل الشراء الكامل
أساور رجالية: دليل ارتداء السوار بأناقة على معصمك

يضع بعض الرجال نفس الكولونيا أو العطر لسنوات، حتى يمكن القول أن الأمر يستمر لعقود. والبعض الآخر يغيرون رائحتهم كلما قاموا بتغيير ملابسهم الداخلية. سواء كنت مخلصاً لعطرك الخاص أو مستكشفاً في عالم العطور لا يهم كثيراً، لكن اختيار العطر الذي تضعه قد يكون مهمة شاقة. غالباً ما يكون فهم عالم العطور وكأنك تحاول أن تتعلم لغة أجنبية.

عطور رجالية تناسب الجميع: استكشف نفسك من جديد

أنواع العطور:

غالباً ما يتم تقسيم العطور، تحديداً النوع القابل لجعله وكأنه شخصيتك، إلى فئات مثل الطازجة، الخشبية، الشرقية (الحارة)، والزهرية. إن معرفة هذه الفئات أمر مفيد، لكنها ليست النهاية الكاملة لعملية اتخاذ القرار، لأنه من هناك لديك الملاحظات الفعلية للعطر.

مكونات العطر:

الملاحظات التي يجب أن تنتبه إليها عند اختيار عطرك، هو المكونات الثلاث الخاصة به، فالمكونات العليا هي ما تشمه بمجرد رشه وتتبدد بشكل عام أولاً. النوتات القلبية هي ما تشمه بعد ذلك، بينما النوتات الأساسية هي الأطول على بشرتك. عادة سترى ملاحظات أخف مثل النباتات في الأعلى وأعمق مثل الأخشاب في القاعدة. بالإضافة إلى كل هذا، يتم تصنيف الكولونيا من خلال مدى قوتها: ماء الكولونيا هو الأخف وزناً، أو دو تواليت يدوم لفترة أطول قليلاً، ماء العطر هو الأقوى والأطول أمداً.

أبرز العطور الرجالية:

عطر بولو رالف لورين ريد:

فكر في هذا كإصدار الشتاء من Polo Blue الكلاسيكي. إضافة الأخشاب والتوابل، مثل الزنجبيل والمريمية، تضفي على هذه الرائحة شعوراً دافئاً للغاية كما لو كنت جالسًا بجوار النار. إنها الترقية الموسمية المثالية إلى أحد الكولونيا المفضلة على الإطلاق للرجال.

عطر هوغو بوس بوتلد:

مثل باقي كولونيا BOSS المعبأة في زجاجات، لا يزال هذا العطر يحتوي على نوتة منعشة في البداية (البرغموت والتفاح الأخضر)، لكن هذا الإصدار يتم حقنه بالتوابل - الهيل والقرفة - بالإضافة إلى المسك المطحون. إنها رائحة متطورة في كل مكان ولا تزال مناسبة للوضعها يومياً.

عطور رجالية تناسب الجميع: استكشف نفسك من جديد

يمكنك الحصول على من متجر أمازون الإمارات الآن

رائحة سكوتش بورتر بادلاندز:

المكونات الخضراء في هذه الرائحة المستوحاة من الهواء الطلق، بما في ذلك العرعر ونجيل الهند وبلسم الجرجوم، بالإضافة إلى الحمضيات والأزهار، تخلق رائحة منعشة ومشرقة تجعلك تتألم من أجل التنزه. لا يقتصر الأمر على الأشجار والزهور فحسب، بل يساعد الأوكموس والمسك على ترسيخها وإضافة جودة ترابية.

وعلى غرار هذه النماذج يمكنك تصفح الألبوم بأعلاه لمعرفة الكثير من العطور المناسبة للرجال خلال العام، فقط اختار شخصيتك من بينهم.