راسل نفسك الآن على واتسآب

واتسآب يتيح أداة جديدة تسمح للمستخدمين بمراسلة أنفسهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
راسل نفسك الآن على واتسآب

كشفت تقارير تقنية أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر واتسآب، قد أعلن مؤخراً عن أداة جديدة اسمها Message Yourself أو راسل نفسك، والتي تتيح للمستخدم إرسال تذكيرات وملاحظات لنفسه.

واتسآب يتيح أداة جديدة تسمح للمستخدمين بمراسلة أنفسهم

وأوضحت التقارير أن أداة واتسآب الجديدة ستساعد المستخدمين على تتبع قوائم المهام الخاصة بهم، وكذلك إرسال الملاحظات والتذكيرات أو حتى قوائم التسوق لأنفسهم.

ومن أجل استخدام أداة راسل نفسك، سيكون على المستخدم فتح تطبيق واتسآب على جهازه أو هاتفه الذكي، والضغط على إنشاء محادثة جديدة، وذلك بالنقر فوق الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

وبعد ذلك، سيشاهد المستخدم جهة الاتصال الخاصة به في أعلى القائمة، فوق جهات الاتصال الموجودة على جهازه. وعند الضغط على رقمه، سيبدأ في مراسلة نفسه بسهولة.

وأضافت التقارير أن هذه الأداة بدأت في التوفر بالفعل لبعض مستخدمي تطبيق واتسآب على نظامي تشغيل أندرويد وآي أو إس، على أن تكون متاحة لكل المستخدمين خلال أسابيع قليلة.

وكان تطبيق واتسآب قد أطلق قبل فترة أداة أخرى اسمها المجتمعات، والتي تتيح للمستخدم إرسال رسائل إلى مجموعات متعددة في وقت واحد.

ومن خلال هذه الأداة، يستطيع مستخدم واتسآب وضع العديد من الدردشات الجماعية سوياً تحت موضوع واحد، ومشاركة التحديثات معهم جميعاً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة