عمرو دياب يطلب التصوير مع معجب بعد صفع آخر (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنان عمرو دياب في أحدث ظهور له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
عمرو دياب يطلب التصوير مع معجب بعد صفع آخر (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد للفنان عمرو دياب في أحدث ظهور له بعد واقعة أزمته الأخيرة مع أحد المعجبين يدعى سعد أسامة  بعد صفعه له على وجه.

فيديو عمرو دياب مع معجب

ويظهر في الفيديو الذي تم تداوله ظهور عمرو دياب مع حراسة وفريقه عمله خلال توجهه إلى أحد الأماكن، ليتوقف فجأة ويلتف راكضا إلى أحد الشباب ويجذبه ليلتقط معه صورة تذكارية، في موقف أصاب الشاب بالصدمة والمفاجأة من رد فعل عمرو دياب.

وحاز فيديو عمرو دياب الجديد على سخرية واسعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت أبرز التعليقات كالآتي:

فيقول أحد النشطاء: "أخبروه إنه مجرد تواضع لا داعي لأن يتقنه لهذا الحد! أول مرة أشوف فنان بيركض ورا المعجب ليتصور معه! لا تطخه ولا تكسر مخه يا ‎عمرو دياب".

فيما قال آخر: "‏عمرو دياب يتعلم من درسه ويتواضع ويطلب أن يتصور مع جمهوره"، وأضاف ناشط ثالث: "بالتواضع مع عندوش ياما ارحميني".

يجدر الإشارة، أنه حتى الآن لم يتضح إذا كان موقف عمرو دياب مع الشاب هو فيديو جديد بعد أزمته الأخيرة، أم فيديو قديم يعاد تدواله للدفاع عن عمرو دياب.

أزمة عمرو دياب بعد صفعة الشاب

وكان الفنان عمرو دياب يعيش أزمة كبيرة بعد تعرضه للانتقاد وهجوم كبير، بعد انتشار فيديو له وهو يصفع شاباً على وجه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد سعدي الذي أقيم يوم الجمعة الماضية.

ويظهر عمرو دياب في الفيديو الذي تم تداوله والشاب يحاول أن يلتقط معه صورة سيلفي خلال تأديته أحد الأغاني، محاولا دفعه الانتباه إليه، الأمر الذي قابله عمرو دياب بدفعه.

من جانبه، أعلن محامي عمرو دياب عن تقديم بلاغ في الشاب الذي صفعة الفنان، بمحضر بقسم التجمع الأول، متهما الشاب بالاعتداء عليه وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة خلال حفل زفاف.

كما حرر الشاب الذي اعتدى عليه عمرو دياب، محضرا مع محاميه في قسم التجمع الأول، متهما للفنان بضربه على وجه بدون وجه حق خلال محاولته التقاط صورة سيلفي.

وفي نفس السياق، أعلنت النيابة القاهرة مباشرتها في التحقيق في واقعة تعدي عمرو دياب على أحد المعجبين وصفعه على وجهه، وأمرت النيابة بعرض الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي على لجنة فنية من خبراء الأصوات للتأكد من صحته وفحصه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة